مركز حراسة برشلونة في خطر !

صوتها/رياضة

يشعر نادي برشلونة الإسباني، بالخطر الشديد بسبب مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل وعدم الاستقرار الذي يحيط بمستقبل الحارس الدولي الهولندي ياسبر سيليسين.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن “الإدارة في برشلونة تريد أن تطمئن على هذا المركز المهم، خاصة وأنها تعلم جيداً بوجود العديد من الأندية التي تهتم بالتعاقد مع سيليسين”.

الحارس الهولندي لديه في عقده مع برشلونة شرط جزائي يمكن لأي نادي دفعه لخطفه في الميركاتو الصيفي بقيمة 60 مليون يورو، وذلك بعد تألق في مشاركاته ببطولة كأس ملك إسبانيا.

وتشير الصحيفة إلى أن “أرسنال وليفربول من الدوري الإنجليزي لديهم اهتمام قوي لحسم صفقة حارس برشلونة البديل، إضافة لاهتمام إيطالي من طرف نادي نابولي بعد رحيل الحارس الإسباني “بيبي رينا” إلى ميلان”.

وكان سيليسين قد أعلن، يوم الاثنين، بعد مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا الودية بأنه سعيد في نادي برشلونة، لكنه لم يغلق الباب أمام الرحيل تحسباً لأي موقف من النادي.

ويمتلك نادي برشلونة ثلاثة حراس للمرمى في قائمته وهم الألماني مارك أندريه تير شتيجن إلى جانب الحارس الثالث أورتولا مع سيليسين، وفي حالة رحيل الهولندي سيكون هناك ورطة للمدرب إرنستو فالفيردي الذي قد يندفع نحو شراء حارس جديد في الميركاتو الصيفي.

 

شاهد أيضاً

دوري نجوم العراق.. مواجهتان في الجولة 23 اليوم

تقام اليوم الاثنين، مباراتان ضمن منافسات الجولة 23 لدوري نجوم العراق لكرة القدم في العاصمة …

error: Content is protected !!