اذا كنتِ تستعدين لزفافك… هذه النصائح مهمة لكِ قبل صبغ شعرك

صوتها/جمالك

 

تتألق العروس في يوم زفافها بالطريقة التي تتناسب مع شخصيتها واناقتها وذوقها، لذا تميل العديدات الى اللجوء الى تغيير لون الشعر لابراز جمالهن بأسلوب فريد ومميز. ولكن قبل تطبيق الصبغة على شعر العروس، لا بد من أخذ بعض الامور بعين الاعتبار. وفي هذا الموضوع اليوم من صوتها، إخترنا أن نقدّم لك، قبل موعد زفافك، مجموعة نصائح مفيدة لصبغ شعر العروس.
ما هي النصائح المفيدة للعروس قبل صبغ شعرها؟
– في البداية، وقبل الاقدام على صبغ الشعر فوراً، لا بد من الاعتناء به ليحافظ على حيويته وجماله حتى بعد الصبغة، لذا عليك التخلص أولاً من كل المشاكل التي قد تعانين منها على صعيد الشعر للتمكن من تطبيق الصبغة التي تريدين. واحرصي على استعمال المستحضرات المناسبة لنوع شعرك واطلبي مساعدة مصفف الشعر للحصول على النتيجة المفيدة.
– بعدها، عليك الحرص على حماية شعرك من التعرض المستمر للحرارة خصوصاً عند التصفيف لأنه قد يعاني من اضرار كثيرة ويصبح ضعيفاً وباهتاً قبل موعد الزفاف، بل احرصي على التخفيف من استعمال ادوات التصفيف من مملس للشعر والمجفف وغيرها، واتركي شعرك يستعيد حيويته وتسريحته الطبيعية.
– قبل تطبيق الصبغة للشعر عليك أن تقومي بتجربة للون قبل موعد الزفاف بكثير، كي تتمكني من تغييره في حال لم ينل اعجابك أو في حال وقع أي خطأ، كي تتمكني من تصحيحه قبل الزفاف. ففي بعض الاحيان قد يلفتك لون معيّن ولكنه لا يتناسب مع بشرتك أو اطلالتك عند تطبيقه في الواقع. لذا الوقت المفضل للصبغة قبل موعد الزفاف هو قبل شهر من اليوم المرتقب.
– ايضاً إحدى النصائح المفيدة للعروس قبل صبغ الشعر، حيث يجب التنبه الى عدم الاعتماد على صبغ الشعر في المنزل، إذ إن العديد من الاخطاء من الممكن أن تحصل وهذا قد يسبب الاضرار بالشعر والتسريحة والاطلالة، لذا اعتمدي على مصفف الشعر ليقوم بالمهمة وستكون أكثر ضماناً.

شاهد أيضاً

أفضل طرق تنظيف البشرة الدهنية بعمق في المنزل

مكونات طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية العسل: مصدر غني بالمضادات الحيوية التي تقاوم البكتيريا المسببة لحب الشباب، …

error: Content is protected !!