مجلس ادارة منتدى الاعلاميات العراقيات يناقش خطة عمل المنظمة للمرحلة المقبلة

بغداد/صوتها

اجتمع مجلس ادارة منتدى الاعلاميات العراقيات والهياة الاستشارية يوم الخميس الموافق 6 ايلول في المكتب الرسمي للمنظمة وتضمن الاجتماع مناقشة ما تمخض عن الورش التدريبية التي قامت بها المنظمة في مجالي التوثيق والامان الرقمي اضافة الى ستراتيجية العمل الواجب اعتمادها في صياغة الحملات الاعلامية وبالذات دعم مشاركة المراة في مراكز صنع القرار .

من جانبها اكدت رئيسة المنظمة الدكتورة نبراس المعموري على ضرورة الاستفادة من التجارب السابقة في الحملات التي قام بها المنتدى وكيفية وضع ستراتيجية جديدة لاستثمار ما يتمخض عن الدراسات واستطلاعات الراي التي يقوم بها منتدى الاعلاميات بالتعاون مع الصندوق الوطني لدعم الديمقراطية  .

كما ناقش المشاركون في الاجتماع ومن ضمنهم اللجنة الوطنية الخاصة بمشروع حماية وسلامة المدافعات عن حقوق الانسان اداء المدربين الذين تولوا مهمة التدريب في اربيل اضافة الى الاسماء الواجب ترشيحها مستقبلا للحصول على شهادة مدرب دولي.

اختتم الاجتماع بضرورة الاجتماع بتنسيقيات شبكة صوتها للمدافعات عن حقوق الانسان من المحافظات كافة لغرض صياغة الانشطة المقبلة واهمية دعم الناشطات والمنظمات النسوية في البصرة اللواتي يتعرضن لحملات تسقيط مغرضة.

هذا وقد حضر الاجتماع كلا من السيدات والسادة(لمياء العامري،عادل سلمان،اسيل البياتي،آن صلاح،ورود ناجي،محمد اسماعيل ، انتخاب القيسي و نبراس المعموري ).

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

اقامت منظمة سايا لحقوق الأنسان والديمقراطية وبالتعاون مع وحدة تمكين المرأة في سامراء بندوة حوارية …

error: Content is protected !!