باسم قاسم: طموحاتنا تمتد للتتويج بدوري أبطال آسيا

صوتها/رياضة

أكد مدرب نادي القوة الجوية، باسم قاسم، أن فريقه نجح في تطبيق الخطة المناسبة من أجل التغلب على التين عسير التركماني 2-0 يوم السبت على ستاد البصرة الدولي، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2018.

وقال قاسم في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: “نهدي هذا الفوز لجماهير الكرة العراقية بشكل عام وجماهير مدينة البصرة وجمهور نادي القوة الجوية الذين وعدناهم بتحقيق المزيد من الإنجازات للنادي”.

 

وأضاف: “كان عندنا طموح كبير في الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، مباراة اليوم كانت صعبة فالفريق المقابل جيد”.

وأوضح: “شاهدنا مباريات التين عسير أكثر من مرة وقمنا بوضع خطة للمباراة، والتزم اللاعبون تماماً بهذه الخطة، مما أثمر عن الفوز”.

وبين: “الفريق التركماني يقوم ببناء الهجمات من الخلف، ولهذا اليوم وضعنا تعليمات للاعبينا من أجل الضغط على حامل الكرة في التين عسير بنصف ملعبهم، كي نقوم بمنعهم من بناء الهجمات”.

وتابع: “أنا كمدرب طموحي كبير، وأنا سعيد لنجاحي في قيادة الفريق للقب الثالث، وللمرة الثانية وأنا على رأس الجهاز، ولكن طموحاتنا كبيرة وستكون لسنوات مقبلة، وتمتد إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا”.

وختم: “فريقنا يمتاز باستقرار كبير، حيث أن النادي نجح في المحافظة على نجومه خلال السنوات الماضية، والأجواء داخل الفريق دائماً إيجابية وأسرية”.

وكان القوة الجوية توج بلقب البطولة في العامين الماضيين، بعدما تغلب على بينغالورو الهندي في نهائي عام 2016، والاستقلال الطاجيكي في نهائي عام 2017.

وبات القوة الجوية أول فريق يتوج بلقب البطولة ثلاث مرات على التوالي، علماً بأن الكويتي الكويتي فاز باللقب ثلاث مرات غير متتالية أعوام 2009 و2012 و2013.

شاهد أيضاً

الأولمبي العراقي يسعى لقطع تذكرة التأهل إلى باريس من محطة إندونيسيا

يواجه المنتخب العراقي الأولمبي، اليوم الخميس (2 أيار 2024)، نظيره الإندونيسي في مباراة حاسمة لا …

error: Content is protected !!