بالصور… مشاهير رجال يدافعون عن حقوق المرأة بفخر!

صوتها/مشاهير

تدور بشكل متواصل الكثير من الجدالات حول حقوق المرأة في العالم، وبعض المشاهير الرجال هم الاكثر تشجيعاً لهذه الحقوق ولا يخفون ذلك عن الإعلام بل شاركوا في كل ما يخص المرأة وقدموا لها الدعم. تعرفي على بعضهم من صوتها

أشتون كوتشر
Ashton Kutcher

الممثل وعارض الأزياء الأميركي اشتون كوتشر الذي بدأ مسيرته الفنية في العام 1998 وقدم العديد من الأعمال الناجحة، يقوم بدعم حقوق المرأة.

أنتونيو بانديراس
Antonio Banderas

الممثل والمخرج والمنتج الاسباني انتونيو بانديراس الذي بدأ التمثيل في الـ19 من عمره وانطلق بعدها في هوليوود، يدعم المرأة في النشاطات الخاصة بتحصيل بحقوقها.

توم هاردي
Tom Hardy

من النجوم الذين يقومون بدعم حقوق المرأة نذكر أيضاً الممثل الانكليزي توم هاردي الذي بدأ مسيرته الفنية في العام 2001 من خلال الفيلم الحربي “سقوط الصقر الأسود”.

جايسون موموا
Jason Momoa

الممثل وعارض الأزياء الأميركي جايسون موموا الذي بدأ مسيرته الفنية في العام 1999، هو من الرجال الأكثر دعماً للمرأة في كل ما تقوم به من نشاطات ومطالبات.

جون لجند
John Legend

المغني الأميركي جون ليجند الذي بدأ الغناء في العام 2000 قام بتعريف نفسه كمناصر للمرأة قائلاً إنه لو اهتم الرجال بحقوق المرأة سيصبح العالم افضل.

جون هام
Jon Hamm

الممثل الأميركي جون هام الذي بدأ مسيرته الفنية في العام 1990 بأدوار صغيرة في مسلسلات أميركية قبل ان ينتقل الى الشهرة الكبيرة، يعتبر أن للمرأة حقوق أساسية يجب دعمها دائماَ.

شاهد أيضاً

“بقالب درامي” جنات تطرح أحدث أغانيها بنعيش مع ناس 

طرحت الفنانة جنات أحدث أغانيها المصورة والتي تحمل اسم “بنعيش مع ناس”، وذلك عبر صفحتها الرسمية على …

error: Content is protected !!