صور جميلة تجمع نجوى كرم وسيرين عبد النور على الثلج!

صوتها:مشاهير

نشرت الفنانة نجوى كرم فيديو عبر حسابها على موقع “تويتر“، يُظهر جمالية المنظر الطبيعي في لبنان الذي وصفته بـ”الرائع” اذ شكّل البحر والسماء والشمس لوحة طبيعية تستحق المشاهدة. ووثّقت صاحبة “نزلت البحر” اللحظة، معقّبةً: “في طريق العودة من الأرز الى بيروت، رأينا هذا المشهد الرائع”. وختمت التغريدة بعبارة: “سبحانك يا الله”.




مشوار نجوى كرم من الأرز الى بيروت، كانت سبقته إجازة قصيرة على الثلج مع الفنانة سيرين عبد النور حيث جمعتهما صورٌ جميلة عقّلت نجوى عليها بالقول: “أحبّ المناخ النظيف”.



الجدير بالذكر أنّ الفنانة نجوى كرم طرحت مُؤخّراً أغنيتها الجديدة “الليلة ليلتنا” عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب“، وهي من كلماتها وألحان سهيل فارس، وتوزيع طارق عاكف، والكليب من إخراج كرم نقولا كرم.



وفي وقت سابق، أعربت سيرين عن حماسها بالانضمام لمسلسل الهيبة 3، الذي من المُقرّر عرضه في رمضان المقبل، وكتبت تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر” قالت فيها: “عندي إحساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي، وحماس كبير بوقوفي أمام النجم تيم حسن”.


شاهد أيضاً

أرنولد يكشف جوانب خفية عن سيلفستر ستالون

النجمان “أرنولد شوارزنيغر” و“سيلفستر ستالون”أيقونتا أفلام الحركة، اللذان طالما ارتبطت أذهان الجمهور بأسمائهما سوياً، ووضعوهما دائماً في …

error: Content is protected !!