خطوات سهلة لتطبيق الهايلايتر… إكتشفيها معنا!

يعتبر الهايلايتر من أبرز المستحضرات المستخدمة في تطبيق المكياج وأهمّها إذ يساعد على إضاءة البشرة، كما يبرز ملامح معينة من الوجه ويعزّز جاذبيته بشكل ملحوظ. فإذا كنت تجهلين كيفية تطبيق الهلايلايتر وتحتاجين بعض المعلومات عنه، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعلّمك الخطوات.


كيف تطبّقين الهايلايتر؟

أولاً، اختاري في المرحلة الأولى الهايلايتر ذات التركيبة المثالية لنوعية بشرتك ويستحسن هنا إعتماد الهلايلايتر بتركيبته الجافة أي البودرة للبشرة الدهنية، أمّا الهايلايتر بالتركيبة الكريمية فيعتبر مثالياً للبشرة الجافة.

ثانياً، احرصي على إختيار هايلايتر بلون مثالي للون بشرتك، ويفضّل إختيار اللون الأبيض أو البيج الفاتح للبشرة البيضاء، والهايلايتر بألوان الخوخي، المشمشي أو الذهبي للبشرة السمراء أو الحنطية.

ثالثاً، إستخدمي الفرشاة المخصصة للهايلايتر بغية توزيع المستحضر ذات التركيبة الجافة، أمّا بالنسبة للمستحضر الكريمي فوزّعيه على الأماكن المحددة مستخدمة أصابعك.

رابعاً، تفادي تماماً تطبيق الهايلايتر على كامل وجهك، بل إستخدميه لإضاءة وإبراز ملامح وأماكن محددة من وجهك بطريقة طبيعية وجذابة في الوقت عينه.

أين يمكنك تطبيق الهايلايتر؟

1- الوجنتين: 
ضعي القليل من البلاشر عند منتصف وجنتيك وأعلى المنطقة المخصصة للبلاشر، كي تبدو وجنتيك أكثر إمتلاءً. كما يمكنك تنحيف وجنتيك من خلال تطبيق الهايلايتر عند آخر وجنتيك.

2- منطقة العينين: طبّقي الهايلايتر تحت عظمة حاجبيك وعند زاوية العينين الداخلية كي تبدو عيناك واسعتان.

3- الشفاه: لا تترددي بوضع القليل من الهايلايتر عند منتصف شفتيك كي تبدوان أكثر إمتلاءً وجاذبية

.بالخطوات… هكذا ترسمين حواجبك بطريقة طبيعية وسهلة!

4- الأنف: طبّقي الهايلايتر على جسر أنفك وجانبيه كي يبدو أصغر وأكثر نعومة، واحرصي هنا على دمجه جيداً مع كريم الأساس.

5- الذقن: ضعي القليل من الهايلايتر وسط ذقنه بغية رفعه وجعله يبدو أكثر نعومة.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!