رئاسة البرلمان: الكابينة الوزاريَّة تمتلك الخبرة اللازمة لتنفيذ برنامجها

نيويورك تايمز": الكاظمي يتمتع بعلاقات قوية مع الأمريكيين ومقبولاً ...

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، الاثنين، أن الكابينة الوزارية الحالية برئاسة مصطفى الكاظمي تمتلك الخبرة في التخصصات، وتحتاج الى الوقت الكافي ومساحة من الهدوء والاستقرار للبدء بتنفيذ البرنامج الوزاري.

وقال الكعبي، في تصريح صحفي إن “الكابينة الوزارية الحالية برئاسة الكاظمي تمتلك الخبرة في التخصصات، وتحتاج الى الوقت الكافي ومساحة من الهدوء لرسم خطط للبدء بالبرامج والنشاطات التي من شأنها الحفاظ على وحدة واستقلال العراق ومحاربة داعش”.
وبيّن النائب الأول لرئيس البرلمان، أن “الخطر الأمني هو التحدي الأكبر الذي يواجه حكومة الكاظمي بعد انكسار عصابات داعش الإرهابية التي خسرت المعركة في كل جولاتها أمام قواتنا الأمنية البطلة”.


وأشار الكعبي، الى أن “العصابات الإرهابية تحاول العودة ووضع موطئ قدم لها داخل العراق مرة أخرى ومحاولاتها لإرسال الرسائل عبر التهويل الإعلامي الذي تستخدمه لأنصارها المتواجدين في سوريا وليبيا وافغانستان وعدد من المناطق الأخرى بأنها مازالت موجودة داخل العراق”، لافتا الى أن “هناك معلومات استخبارية تؤكد وجود أعداد كبيرة من أسر الدواعش الموجودين في عدد من المخيمات يمكن استخدامهم بتنفيذ نشاطات ارهابية، لاسيما أن أغلب تلك الأسر مازال ذووهم من الدواعش في الدول الأوربية”.

شاهد أيضاً

البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون “عطلة عيد الغدير”

اعلن عضو مجلس النواب النائب برهان المعموري، الاتفاق على ادراج مشروع قانون عطلة عيد الغدير …

error: Content is protected !!