نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك أفضل ثنائي تركي بمسلسل “ابنة السفير” لهذا الموسم

تصدر النجمان نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك استفتاء أجراه أحد المواقع التركية لأفضل ثنائي في الأعمال الدرامية لهذا الموسم، وجاء التصويت لصالح بطلي مسلسل “ابنة السفير” الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي.

إذ تم اختيار النجمين من بين مجموعة من المنافسين، في مقدمتهم النجم إبراهيم تشيليكول والنجمة ديميت أوزديمير من خلال مسلسل “منزلي”، الذي يلاقي رواجاً كبيراً وتم الإعلان عن عودة تصويره بعد توقفه بسبب فيروس كورونا، وأيضاً النجم مراد يلدريم وإسراء بيلجيتش من خلال مسلسل “رامو”، الذي اعتبر عودة قوية للنجم التركي بعد غياب أربع سنوات عن الشاشات.

نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك أفضل ثنائي تركي بمسلسل "ابنة السفير ...

كما يفترض أن يعرض الموسم الثاني من مسلسل “ابنة السفير” في شهر سبتمبر/أيلول، على أن تتم مواصلة التصوير حتى نهاية شهر أغسطس/آب. 

وأثارت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من مسلسل “ابنة السفير” إعجاب المتابعين له، رغم توقف تصوير العمل قبل آخر حلقتين بسبب انتشار فيروس كورونا، لأكثر من شهر، إلا أن آخر حلقتين حظيتا بمشاهدة مرتفعة، وهو ما جعل اسم المسلسل يتصدر قوائم التريند.

نجما ابنة السفير أفضل ثنائي تركي لهذا الموسم

يُشار إلى أن المسلسل الذي تدور أحداثه حول علاقة حب تجمع بين ابنة سفير وفلاحٍ بسيط، وتغيب يوم زفافها الذي يتفقان عليه لتظهر من جديد في زفافه من امرأةٍ أخرى وقد أنجبت له طفلة، وسط أحداثٍ عائلية متشابكة، حصد الكثير من نسب المشاهدة، وتمكن من أن يكون المسلسل الأكثر حديثاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو وبطلته الرئيسية نسليهان أتاغول.

جريدة البلاد | نجاح منقطع النظير لمسلسل “ابنة السفير”

شاهد أيضاً

بيونسيه وابنتها يجتمعان في فيلم موفاسا: الأسد الملك

يتشوق محبو أفلام ديزني الآن لإطلاق جزء جديد من فيلم “الأسد الملك” بعنوان “موفاسا: الأسد …

error: Content is protected !!