الطرق الصحيحة لوضع أحمر الخدود حسب لون البشرة

تتنوّع ألوان أحمر الخدود أو البلاش وتختلف من الزهري إلى الخوخي وصولاً إلى البرونزي بجميع تدرجات هذه الألوان وجمالها. إنما ينبغي عليك معرفة اللون المناسب لك حسب لون بشرتك، والطرق الصحيحة.

الطرق الصحيحة لوضع أحمر الخدود

الطرق الصحيحة لوضع أحمر الخدود

ضعي أولاً كريم الأساس قبل أي شيء آخر، ابتسمي لتظهر لك وجنتيك البارزتين وتحددي المكان الملائم الذي ستطبقي عليه أحمر الخدود. انتقي فرشاة عريضة وناعمة ومن ثم ضعي أحمر الخدود على كل وجنة بضربتين أو ثلاثة حسب اللون بحركة تصاعدية أي من أسفل الخدود إلى أعلى.

أحمر الخدود حسب لون البشرة

الطرق الصحيحة لوضع أحمر الخدود

1- البشرة الدافئة النغمة

لصاحبات هذه البشرة ألوان خاصة، وللمزيد من الإشراق، عليك اختيار أحمر الخدود الذي يعكس عمق ونغمة بشرتك. وأبرز ألوان أحمر الخدود الذي يناسب بشرتك هذه هي: الخوخي والمشمشي والبرتقالي والمرجاني.

2- البشرة البارزة النغمة

هذه البشرة هي الوردية وتلك المائلة إلى الأزرق. ولصاحبات هذه البشرة ألوان خاصة بهن يتألق عند وضعها على خدودهن. وأبرز هذه الألوان هي: الأحمر والوردي المشرق والتوتي. فخدودك مع هذه الألوان ستبدو قمة في الإشراق والجمال.

الطرق الصحيحة لوضع أحمر الخدود حسب شكل الخدود

الطرق الصحيحة لوضع أحمر الخدود
  • الخدود الممتلئة أو الدائرية:

الطلة الشابة والبريئة التي لا تحتاج إلى الكثير من أحمر الخدود. فبفضل امتلاء وجهك يفضل اعتماد القليل من أحمر الخدود حتى يبقى وجهك ضمن إطار النعومة والبراءة، وإلا فإن الإكثار منه سيؤدي إلى ضياع مكامن الجمال لديك وستكون طلتك متكلفة وبعيدة عن الطبيعية.

  • الخدود ذات عظام الخد العالية

فهذا الوجه وبفضل عظام الخد المرتفعة بشكل طبيعي سيحافظ على توازنه المميز والساحر. يكفي أن تبتسمي فقط لابراز الخدود عالية لتحدّدي عندها المكان المناسب لوضع أحمر الخدود.

أنواع أحمر الخدود:

أحمر الخدود
  • المسحوق أحمر الخدود:

هذا النوع هو الرائج أكثر، لأنه سهل التطبيق وملائم لجميع أنواع البشرة. إذا وضعت كريم الأساس على البشرة ومن ثم وضعت مسحوق الخدود بعد ذلك، طلتك النهائية ستكون طبيعية جداً.

  • صباغ أحمر الخدود:

قد تكون الصباغ أقل رواجاً من المسحوق، إنما من المهم أن تعرفي أنها أكثر عملية؛ لأنها تخلق لوناً وردياً طبيعياً يدوم لوقت أطول. وتتوفّر الصباغ أيضاً على شكل جل وهو فعال جداً للبشرة الدهنية؛ حيث يمنحك لوناً جميلاً لن يزول بسبب افرازات بشرتك الدهنية.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!