كندة علوش.. تعود إلى السينما والتلفزيون بعد اعتزال 3 سنوات

بعد 3 سنوات من التفرغ لرعاية زوجها الفنان عمرو يوسف ومن بعده ابنتهما “حياة”، قررت الفنانة السورية كندة علوش العودة إلى الحياة الفنية، بعد تعاقدها على بطولة فيلم سينمائي جديد، إضافة إلى مشاركتها ببطولة حكاية من ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” المخصص لعرض قصص واقعية من حياة النساء.

كندة علوش

كندة تعاقدت رسميا على بطولة فيلم جديد يحمل اسم “بلالين” تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك فى بطولته سوسن بدر، باسم سمرة، محمد سلام، أحمد كمال، علا رشدى، هدى مجدى ومقرر بدء تصوير منتصف سبتمبر المقبل، وكان من المقرر تصوير الفيلم مطلع العام الحالي ولكن تم تأجيله بسبب أزمة فيروس كورونا.

كما وقعت كندة عقد بطولة حكاية “ضى القمر” من مسلسل “إلا أنا” الذي يعتمد على حكايات كل حكاية من 10 حلقات وهى إخراج مريم أحمدى ويشارك فى بطولته محمد شاهين، نهى عابدين ومحمد علاء وعدد آخر من الفنانين.

وسبق أن اعترفت الفنانة السورية بإنها قررت الابتعاد عن الفن لمدة عام كامل حتى تتفرغ لرعاية زوجها الفنان عمرو يوسف، مؤكدة أن الأخير لا علاقة له بقرارها ولم يطلب منها هجر التمثيل، ولكن معرفتها بأن العام الأول هو الأصعب في أي زواج دفعتها لاتخاذ القرار، وأشارت إلى أن حملها في طفلتها الأولى حياة، ضاعف مدة ابتعادها عن التمثيل لأنها مصرة على البقاء بجوار صغيرتها في عامها الأول.

شاهد أيضاً

أرنولد يكشف جوانب خفية عن سيلفستر ستالون

النجمان “أرنولد شوارزنيغر” و“سيلفستر ستالون”أيقونتا أفلام الحركة، اللذان طالما ارتبطت أذهان الجمهور بأسمائهما سوياً، ووضعوهما دائماً في …

error: Content is protected !!