“دانتيل” لـ سيرين عبد النور يتصدر الترند

تصدّر مسلسل “دانتيل”بطولة الممثلة سيرين عبد النور والممثل السوري محمود نصر محرك البحث في “غوغل” السعودية، وبحث الجمهور العربي بنسبة عالية عن مشاهد تتعلق بالعمل.
وأتى المسلسل في وقت ليكون متنفسًا للجمهور العربي عقب تدهور الأوضاع الاقتصادية في عدد من الدول، واستطاع أن يلفت انتباه الجمهور عن الأحداث الجارية وتناول مشاهد تجمع سيرين ومحمود عبر “تويتر”، والابتعاد عن الأخبار السياسية.

مسلسل دانتيل 2020 كامل | ايجي ديد

سيرين التي غابت في رمضان الفائت بسبب عدم الانتهاء من استكمال تصوير مشاهد “دانتيل”، تعود الى الساحة التمثيلية من خلال “دانتيل” عبر منصة “شاهد VIP”، بعد أن عرض لها قبل أشهر مسلسل “الديفا” الذي كان مؤلفاً من 11 حلقة.

ومن المشاهد الأولى بدا أن الجمهور أحب ثنائية سيرين ومحمود معًا، اذ يجمع بينهما علاقة حب قديمة لم تكشف تفاصيلها بعد بشكل واضح، سوى أن (يوسف) الذي يجسد دوره محمود نصر هو حبيب (ميرنا) الأول الذي تلعب دورها سيرين، والذي يعود الى اشعال شرارة الحب بينهما بعد مرور 10 سنوات بجرعات محملة برومانسية واضحة.

تعمل (ميرنا) مصممة أزياء تحاول أن تظل تتمسك بقوتها لتواجه مشكلتها الكبيرة مع حب حياتها، خصوصًا أن أهل يوسف يرفضون علاقتهما، ويعاني (يوسف) من الصراع الداخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته وفي نفس الوقت الاستجابة لمشاعره.

مسلسل دانتيل الحلقة 1 الاولي | سيما ناو - Cima Now

شاهد أيضاً

نهال عنبر توجه رسالة لجمهورها بعد تردد أنباء عن اعتزالها التمثيل

خلال الساعات الماضية تم تداول العديد من الأنباء حول اعتزال الفنانة نهال عنبر للتمثيل والعمل في المجال …

error: Content is protected !!