إليكِ مكياج ملون وجريء

تحرص المرأة العربية على اختيار أحدث ألوان الموضة في المكياج، وذلك من أجل إبراز ثقافتها مع الأسلوب العصري، ولأننا نشهد سنويًّا تغيُّرًا وتطورًا في طرق إبراز جمال العيون، لذا جمعنا لكُنَّ أبرز إطلالات التجميل لتحصلي على إطلالة باهرة.

دمج الألوان الناعمة

نورة أبو عوض

استخدمي الأيلاينر الأسود الغرافيكي مع ظلال العين الأخضر والزهري والبيج بتدرجات مختلفة، وأكملت الإطلالة ببلاشر وطلاء الشفاه باللون الزهري، أما اللوك الآخر فكان أكثر جرأة؛ حيث ارتكزَ المكياج على دمج تدرجات الألوان البليسيه في العينين كالبنفسجي والأخضر والزهري، ولجأت لطلاء الشفاه الزهري اللامع لتكمل مظهرها.

مكياج عيون مع الأيلاينر الغرافيكي

مكياج عيون ملون مع الآيلاينر الغرافيكي

من الرائع أن يجتمع مكياج العيون الملون مع رسمة الأيلانير الغرافيكي بصيحة عصرية جذابة على غرار أبرز صيحات الموضة، ويأتي هذا المكياج من خلال دمج ظلال العينين السماوي والزهري برسمة مسحوبة للعينين مع الآيلانير الأسود المفرغ، من ثَمَّ يتمُّ تطبيق الظلال الملونة بدرجة لامعة في مدمع العينين وأسفلها، لتبدو العين بإطار ساحر، ويمكنك أن تكملي مظهرك بالبلاشر الزهري مع أحمر الشفاه الداكن لمظهر مميز.

إطلالة كلاسيكية

وعد التركي

إن كنتِ ممن يفضلن اعتماد الأسلوب الكلاسيكي بأناقة عصرية، استخدمd ظلال العينين البنفسجي بطريقة مسحوبة مع الماسكرا السوداء الكثيفة وطلاء الشفاه الأحمر إلى جانب البلاشر الزهري لمظهر أنيق ومميز.

مكياج ملون للعينين

مكياج ملون للعينين بأسلوب جريء

إن كنتِ ممن يفضلن الأسلوب الجريء والمميز للعينين، يمكنك رسم عينيك بأيلاينر أصفر ناعم مع ظلال العينين الأحمر، وارسمي حواجبك بأسلوب متباعد مع الماسكرا الكثيفة، وأكملي اللوك بالبلاشر وطلاء الشفتين باللون الزهري، ولخيار آخر يمكنك تزيين مظهرك برسم عينيك بتدرجات اللون البرتقالي مع الأيلاينر الأبيض في الجانبين، وأكملي اللوك بالألوان البرونزية، لمظهر بسيط مرتكز على ظلال العينين.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!