ياسمين صبري: في جلسة صراحة لا انتقد نفسي بل أشجعها وأطورها واحترمها

قدمت النجمة ياسمين صبري إجابات قصيرة ولكنها حاسمة على الأسئلة المتعلقة بتحولاتها الأخيرة نحو التنمية الذاتية لقدراتها، والبحث عن النجاح بين صفحات كتب الفكر والتأمل، وأكدت أن الفلوس ليست “كل شيء” كما كشفت عن الكتاب الأكثر تأثيرا في حياتها، والشخصية الفنية القرب لحقيقتها من بين كل شخصياتها في الأعمال الفنية، وأعلنت لأول مرة اسم مسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم رمضان 2022، كما أكدت عودتها إلى السينما بعد غياب طويل منذ قدمت فيلم الديزل عام 2018.

ياسمين خاضت المناقشة في “جلسة صراحة” مع متابعيها بموقع انستغرام، واهتمت بالرد على أغلب الأسئلة وقالت تعليقا على سؤال عن أهمية الفلوس، وهل هي كل شيء بالنسبة لها أم لا؟ قائلة: لأ طبعًا مفيش أي حاجة كل حاجة.

كما كشفت ياسمين صبري حقيقة الحسنة التي في وجهها، وهل هي حقيقية أم مصطنعة؟، حيث ردت على سؤال أحد متابعيها: الحسنة حقيقية والله.

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وأعلنت ياسمين صبري اسم مسلسلها المقبل، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2022، حيث استقرت على اسم دنيا، متمنية أن ينال هذا العمل إعجاب جمهورها.

وأعلنت ياسمين صبري عودتها من جديد إلى السينما؛ بعد أن قدمت فيلم الديزل، عام 2018، وكان هذا العمل آخر أعمالها السينمائية، مشوقة جمهورها لفيلمها الجديد.

شاهد أيضاً

تايلور سويفت تصنع التاريخ مجدداً 

أصبح اسم تايلور سويفت مرتبطاً بالإنجازات الموسيقية وتحويل الحلم إلى واقع ملموس تدخل به تاريخ أغاني البوب، …

error: Content is protected !!