كورونا تهدد اقامة مباراة إيران والعراق اليوم 

قالت وكالة الأنباء الرياضة الإيرانية “ورزش سه”، اليوم الخميس، إن هناك إمكانية لإلغاء المباراة بين المنتخب الإيراني ونظيره العراقي المقرر أن تقام مساء اليوم في ملعب آزادي وسط طهران.

وأوضحت الوكالة في تقريرها أنه “نتيجة تزايد أعداد الإصابات في صفوف المنتخب العراقي، هناك إمكانية لإلغاء المباراة وإقامتها في وقت آخر”.  وأشارت الوكالة إلى أنه “حتى الليلة الماضية زاد عدد الإصابات في صفوف المنتخب العراقي إلى ثمانية أشخاص”، مضيفة أنه “في الساعات المقبلة وقبل بدء المباراة بين منتخبي إيران والعراق، إذا وصل عدد الإصابات إلى نصف عدد أعضاء هذا الفريق، فسيكون بالإمكان إلغاء هذه المباراة”.

وأضافت في تقرير لها أنه “صباح اليوم الخميس، وتحت إشراف ممثلي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سيعاد اختبار أعضاء الفريقين الإيراني والعراقي لفيروس كورونا، وإذا كان الاختبار إيجابيا مرة أخرى (خاصة بين اللاعبين العراقيين)، فهذه المباراة الحساسة في تصفيات كأس العالم من الممكن إلغاؤها”.  وفي صباح اليوم أفادت الوكالة الرياضية الإيرانية بأن الفحوصات أثبتت إصابة مهاجم المنتخب الإيراني لكرة القدم “مهدي قائدي” بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنه “غادر صفوف المنتخب الايراني”.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم رفع شكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي ضد إيران، مطالباً بضرورة إعادة الفحوصات لجميع وفد المنتخب العراقي.

شاهد أيضاً

ليفربول يتعادل مع وست هام ويفقد الامل بلقب “البريميرليج”

تقلصتر آمال ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما منح هدف ميخائيل …

error: Content is protected !!