إلهام شاهين: فكرت في اعتزال التمثيل بعد فيلم يوم للستات

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفكيرها جديا في اعتزال مهنة التمثيل بعد تقديم فيلم “يوم للستات” بمناسبة إنه الفيلم رقم 100 بمسيرتها الفنية، وقالت إنها وجدت وقتها صعوبة في العثور على عمل يضيف لمسيرتها، ولكنها تراجعت عن قرارها بعد عرض بطولة فيلم “حظر تجول” عليها.

أضافت إلهام في الندوة الخاصة لعرض فيلم “حظر تجول” ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ 47 و48، والتي عقدت بمركز الإبداع الفني مساء أمس الأحد وأدارها الناقد أندرو محسن، بحضور مخرج ومؤلف العمل أمير رمسيس: فيلم حظر تجول يعتبر رقم 101، الذي أشارك به، وفكرت كثيرًا في الاعتزال بعد مشاركتي في 100 فيلم، وذلك بعد فيلم يوم للستات وهو رقم 100.

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت: الفيلم توجد به توعية بطريقة إنسانية، مشيرة إلى أن ما جذبها أيضا أداء الشخصية وكيفية توصيلها للجمهور، وأشارت إلى أنها قدمت شخصيات متنوعة في مشوارها الفني من شخصية فقيرة وغنية وجاهلة ومثقفة وأستاذة جامعة وعضوة مجلس شعب وغيرها، مؤكدة أنها تحب التصنيف في تقديمها للشخصية.

ومن جانبه أكد المخرج أمير رمسيس أنه بذل مجهودا كبيرا في تحضيرات فيلم حظر تجول الذي استغرق حوالي سنة ونصف، مشيرا إلى أنه تشرف بالعمل مع نجمة كبيرة بحجم إلهام شاهين التي قدمت فيلم حقق نجاحا كبيرا ونال جوائز عديدة.

شاهد أيضاً

“بقالب درامي” جنات تطرح أحدث أغانيها بنعيش مع ناس 

طرحت الفنانة جنات أحدث أغانيها المصورة والتي تحمل اسم “بنعيش مع ناس”، وذلك عبر صفحتها الرسمية على …

error: Content is protected !!