مكياج سموكي للعيون الصغيرة والكبيرة

يبدو مكياج العيون السموكي رائع، لكن اتقانه يتطلب بعض الممارسة. لسوء الحظ، غالباً ما نفسد ظلال العيون أو التقنيات اللازمة للحصول على العيون الدخانية .هو مكياج عيون متعدد الاستخدامات للغاية يبدو مذهلاً على جميع أشكال العيون إذا تم تنفيذه بشكل جيد باستخدام النصائح والحيل الصحيحة. استمري في قراءة هذا المقال للحصول على هذا المظهر!
إليك بعض النصائح التي يمكن أن تكون مفيدة عند اختيار مكياج سموكي لأحجام مختلفة من العيون.

نصائح مكياج سموكي للعيون

نصائح مكياج سموكي للعيون الصغيرة

بعض النساء لديهن عيون صغيرة مقارنة بالحجم الكلي لوجههن عيون سموكي للعيون الصغيرة لها نهج مختلف تماماً. لذلك إذا كنت أحدهن، فقد تكون هذه النصائح مفيدة:
جهزي عينيك بتطبيق برايمر العيون، هذه هي الخطوة الأولى. ثم استخدمي الكونسيلر على الجفون، ليس بالضرورة على التجاعيد ولكن ضرورياً على عظام الحاجب.بعد ذلك، يمكنك وضع نقاط صغيرة من كريم الأساس ومزجها جيداً في الجزء الذي قد تكون به دوائر داكنة، فمن المهم جداً تغطيتها.

نصائح مكياج سموكي للعيون الكبيرة 

العيون الكبيرة هي لوحة قماشية واسعة يمكنك التحكم بها. عيون سموكي على العيون الكبيرة بسيطة وسهلة القيام بها. يمكنك حتى اختيار أغمق درجات الظلال وأيضاً ظلال متعددة في نفس الوقت عن طريق مزج 3-4 ألوان معاً. 

استخدمي محدد العيون بلون أغمق، ويفضل أن يكون أسود داكناً وخطاً سميكاً. ضعي خط أسفل الحافة أيضاً، فلا شيء لتجربه هنا لأن عينيك كبيرتان بدرجة كافية. فقط اجعليها متناسبة باستخدام الكحل أو الأيلاينر.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!