مكياج تارا عماد ناعم وجذاب

تارا عماد، ممثلة مصرية تلفت الأنظار دائماً بأناقتها وإطلالاتها العصرية التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الناعم والراقي. فهي تعتمد أساليب مكياج ناعمة وجذابة تبرز ملامحها بأسلوب هادئ بعيداً عن المبالغة. وفي ما يلي، نرصد مجموعة أساليب مكياج اعتمدتها تارا عماد في إطلالاتها المختلفة.

مكياج سموكي داكن

تمتلك تارا عماد بشرة فاتحة وعيون واسعة، لذلك يليق المكياج السموكي الداكن كثيراً بها ويعزز من جمال ملامحها. وقد اعتمدته في إحدى إطلالاتها بأسلوب أنثوي جذاب، حيث جاء مرتكزاً على اللون الأسود فوق الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية وتحت خط الجفن السفلي. وأتبعته بالبلاش الزهري وأحمر الشفاه الوردي الناعم.

مكياج وردي خافت

تميل تارا عماد أيضاً الى ألوان المكياج الفاتحة والمشرقة، وغالباً ما تستخدمها بأسلوب ناعم يليق بملامحها. وفي أحد المهرجانات الفنية، تألقت بمكياج موحد باللون الزهري الخافت لكل من العيون والشفاه، مع الأيلاينر الأسود المقوس عند زاوية العين الخارجية، الى جانب الرموش المستعارة والبلاش الوردي الواضح على الخدين.

مكياج عيون زهري مات مع خطوط الأيلاينر المسحوبة

كذلك، تعتمد تارا عماد رسمات الأيلاينر الرائجة بما يتناسب مع شكل عينيها وملامحها. وفي إحدى إطلالاتها اعتمدت مكياج عيون باللون الزهري المات فوق الجفن العلوي، مع خطوط الأيلاينر المسحوبة الى خارج العين باللونين الزهري المات والأسود، الى جانب الروج النيود المات والهايلايتر اللامع والبلاش الخوخي.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!