طريقة تطبيق مكياج ترابي غلوسي

تحضير البشرة

يعد تحضير البشرة قبل البدء بتطبيق المكياج الترابي الغلوسي، المفتاح لبشرة رطبة وندية ومتوهجة، فكلما كانت بشرتك ناعمة كان تطبيق المكياج أكثر سلاسة. في البداية، قومي بتقشير لطيف لبشرتك باستخدام مقشر خفيف مناسب لنوع بشرتك.

كريم أساس وكونسيلر بتركيبة كريمية

من المهم جداً أن تختاري كريم أساس وكونسيلر بتركيبة كريمية وسائلة، كما بإمكانك استخدام مستحضر الوجه الملون، وأن تطبيقهما بأطراف أصابعك، فمن خلال درجة حرارة الجسم الطبيعية تندمج هذه المستحضرات جداً مع البشرة وتتماسك معها، مما يوفر لك بشرة غلوسي ندية وصحية.

البلاش والبرونزر

يعد مزج أساسيات البشرة أمراً ضرورياً عند تطبيق المكياج، لا سيما المكياج الغلوسي. فبعد تطبيق كريم الأساس والكونسيلر، أو الواقي الشمسي الملون، قومي بتطبيق البرونزر ومزجه جيداً. 

مكياج العيون

للحصول على مكياج عيون غلوسي ناعم غير مبهرج، احرصي على اختيار ظل العين البودرة بلمسة نهائية معدنية، مما يمنح عينيك لمعاناً طبيعياً ويجعلهما مضيئتين. بإمكانك اختيار ظل العين البرتقالي الخافت أو الأصفر الباهت أو البني المعدني، وطبقيه على كامل الجفن العلوي وعلى منبت الرموش السفلية، واجعليه كثيفاً لمنح العين بعداً وعمقاً، بإمكانك تجربة باليت ظلال العيون من فنتي: Fenty Beauty Snap Shadows Mix & Match Eye Shadow Palette. 

أحمر الشفاه

استخدام ملمع الشفاه، أو أحمر الشفاه الغلوسي هو الخطوة الأخيرة في المكياج الترابي الغلوسي. املئي شفتيك به للحصول على إطلالة متكاملة لا تشوبها شائبة.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!