Church of Weissenkirchen in der Wachau, a town in the district of Krems-Land, Wachau Valley, Austria.

جولة على أشهر الأماكن السياحية في النمسا

من المعروف أن الأماكن الجذابة في النمسا توفر للسائحين الكثير من الفرص مرة واحدة في العمر. بالتوجه إلى هذه الأماكن، سيصادف الزائر بعض المباني التراثية التي تعود إلى عصور في الماضي، والمناظر الطبيعية الخلابة، والمغامرات الممتعة.

بريجنز

تقع بريجنز على الحافة الشرقية لبحيرة كونستانس، وتوفر إطلالات شاملة على جبال الألب السويسرية والألمانية. إنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في النمسا

واتشاو

يُعد هذا الوادي الغني، المحاط بنهر الدانوب الجميل، أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في جنوب النمسا. يعد وادي واتشاو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو لأهميته الثقافية وروعته الطبيعية التي لا مثيل لها. 

زيل أم سيي

منحدرات التزلج على المستوى الدولي والمياه الزرقاء النقية لبحيرة زيل أم سيي وجبال سالزبورغ الخلابة تجعل الموقع واحد من أجمل الأماكن في النمسا للجمال الطبيعي والاسترخاء.

فورارلبرغ

تقع فورارلبرغ في غرب النمسا، وهي دولة تشترك في حدودها مع ألمانيا. تتميز هذه المنطقة بتضاريس جبلية، وتشتهر بمناظرها الخلابة في جبال الألب ومنتجعات التزلج على الجليد التي تجعلها واحدة من أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في النمسا. تضم فورارلبرغ ثالث أكبر بحيرة في وسط أوروبا تسمى بحيرة كونستانس.

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!