فنزويلا وجهة مفضلة لعشاق المغامرة والإثارة

شلالات انجل

يعد هذا الشلال أحد أشهر الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في فنزويلا حيث إنه أعلى شلال غير متقطع في العالم إذ يبلغ ارتفاعه 978 مترًا. يسقط الشلال على حافة جبل Auyán-tepui في متنزه كانايما الوطني، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في منطقة Gran Sabana في ولاية بوليفار. 

جزيرة مارغريتا

إنها أكبر جزيرة قبالة الساحل الشمالي لفنزويلا، وتقع إلى الشمال الشرقي من عاصمة البلاد كاراكاس وهي جزء من ولاية نويفا إسبارتا.. غالبًا ما تسمى لؤلؤة البحر الكاريبي، وهي مزينة بشواطئ نقية ذات رمال بيضاء تمتد عبر أميال بالإضافة إلى الشواطئ الاستوائية مع مياه البحر التي تغمر الشاطئ.

جبل رورايما

يُطلق على جبل رورايما غالبًا اسم “الجزيرة العائمة”، وهو جبل عملاق مسطح القمة في مرتفعات غيانا. يبلغ ارتفاعه حوالي 2772 مترًا، وهي أعلى نقطة في غيانا. تتمتع هذه المنطقة أيضًا بنصيبها من الحيوانات الفريدة. تشتهر رورايما أيضًا بالمشي لمسافات طويلة.

ميدانوس دي كورو

تقع الواحة المليئة بالكثبان الرملية في ولاية فالكون في فنزويلا وهو جزء من نظام متنزه ميدانوس دي كورو الوطني. إنها بالفعل واحدة من أكثر الأماكن السياحية المذهلة في فنزويلا. إن رمال هذه الحديقة في حالة حركة مستمرة، وغالبًا ما يطلق عليها “رمال البدو”. 

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!