سلطـة الطيران: المطارات العراقية استقبلت أكثر من 250 ألف زائر

أعلنت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الأربعاء، أن عدد الرحلات القادمة للبلاد بلغت 1850 رحلة وعلى متنها أكثر من ربع مليون زائر، فيما أشارت إلى أن تلك الإحصائية للفترة الممتدة ما بين 15 آب الماضي ولغاية 3 أيلول من الشهر الجاري.

وقال رئيس سلطة الطيران المدني، عماد عبد الرزاق الأسدي، في بيان تلقت صوتها نسخة منه : إنه “بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أشرفنا ميدانياً وعبر فريق عمل متكامل لغرض متابعة جهد العمل المتواصل في مطارات (بغداد – البصرة – النجف الأشرف) ولعدة أيام متواصلة بغية تقديم جميع التسهيلات والخدمات اللازمة لزائري الأربعينية”.

وأضاف، أن “عدد الوافدين إلى البلاد جواً عبر المطارات المذكورة أعلاه، خلال أيام الزيارة بلغ ما يقارب 257،000 ألف زائر وبمجموع رحلات بلغت 1850 رحلة”.

وأشار إلى، أن “مـطار النجف الأشرف الدولي تصدر تلك الإحصائية حيث استقبل 1400 رحلة وعلى متنها 200,000 ألف زائر، وتلاه مطار بغداد الدولي بعدد رحلات بلغت 400 رحلة وبعدد زائري بلغ 50,000 ألف زائر، ثم مطار البصرة الدولي بـ 50 رحلة وعلى متنها 7000 زائر”، مبيناً أن “تلك الإحصائية للفترة الممتدة ما بين 15 آب الماضي ولغاية 3 أيلول من هذا الشهر”.

شاهد أيضاً

توجيه إنذار وحجز أموال بحق 12 شركة بقضية “المصرف العراقي للتجارة”

كشفت مصادر مطلعة على الشأن الاقتصادي،ا، عن معلومات جديدة تخص قضية “المصرف العراقي للتجارة”، مؤكدة …

error: Content is protected !!