إلهام شاهين تتعاقد على بطولة 3 أفلام جميعها لدعم المرأة

بعد نجاحها في شخصية مريضة الزهايمر بمسلسل “ألفريدو” كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تعاقدها على بطولة ثلاثة أفلام ستقوم بتصويرها بنفس التوقيت خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكدة أن شخصياتها في الأفلام تنحاز كعادتها لدعم قضايا المرأة.

أشارت إلهام إلى أنها تعاقدت على بطولة فيلم «الحب كله» الذى يجمعها مع الفنانة حورية فرغلي، والمخرج خالد الحجر الذى يعود من خلاله للسينما بعد غياب نحو ٣ سنوات تقريبا.

وأشارت إلى أنها ستظهر في دور لايت اجتماعي، على الرغم من أن الفيلم يدور حول قضية مجتمعية مهمة ومؤثرة وهو تقديم قصص وحكايات سيدات تعرضن للعنف، مشيرة إلى مشاركة الفنانة رانيا يوسف والفنان ماجد المصري، وعمرو عبد الجليل ضمن فريق العمل.

كما كشفت إلهام شاهين عن أن فيلم «بنات صابرة» يعد من أوائل الأفلام التى وقعتها ولم تصورها بعد، يقدم دعمًا للسيدات لأنه يناقش قضية مجتمعية مثل زواج القاصرات، وأنها تحمست للفيلم لأنها دوما تحرص على تقديم الأعمال المناصرة للمرأة، وتقول عن ذلك: «تستهوينى مناقشة قضايا المرأة في أعمالى وأحاول دعمها».

شاهد أيضاً

أرنولد يكشف جوانب خفية عن سيلفستر ستالون

النجمان “أرنولد شوارزنيغر” و“سيلفستر ستالون”أيقونتا أفلام الحركة، اللذان طالما ارتبطت أذهان الجمهور بأسمائهما سوياً، ووضعوهما دائماً في …

error: Content is protected !!