طريقة تطبيق مكياج سينمائي للوجه

خطوات تطبيق مكياج سينمائي كالمحترفين

الخطوة الأولى: تحضير البشرة

من المهم تحضير بشرتك لإنشاء قاعدة متساوية. لذا، احرصي على إكمال روتين العناية بالبشرة قبل الغوص في المكياج. هذا يعني أنه يجب عليك دائماً تنظيف بشرتك وترطيبها أولا (لا تنسي عامل الحماية من الشمس). بمجرد تنظيف بشرتك وترطيبها وتجهيزه

الخطوة الثانية: البرايمر

يعتبر البرايمر خطوة رائعة لإنشاء قاعدة متساوية لمكياجك وثباته لوقت أطول. إذا كانت بشرتك جافة، اختاري برايمر مضيء، لاستهداف مشاكل جلدية معينة مثل الاحمرار.

الخطوة الثالثة: كريم الأساس

إذا كانت بشرتك دهنية، فقد ترغبين في استخدام كريم أساس غير لامع، تعمل تركيبته القابلة للتنفس وانعدام الوزن على توحيد لون بشرتك تماماً مع البقاء لمدة تصل إلى 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، فهو مقاوم للماء ومقاوم للعرق.

الخطوة الرابعة: الكونسيلر

إذا كنت تبحثين عن تغطية الهالات السوداء تحت العين فقط وتفضلين خياراً أكثر خفة الوزن، جربي استخدام خافي الهالات السوداء بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك، ما يوفر ترطيباً طوال اليوم ويساعد في الحفاظ على مظهر منطقة العين منتعشة ومشرقة.

الخطوة السادسة: أحمر الخدود

يعدّ وضع أحمر الخدود طريقة رائعة لإضافة بعض اللمسات المشرقة إلى المكياج. بواسطة فرشاة طبقي أحمر الخدود على خديك ونحو المعابد الخاصة بك لخلق نظرة مصقولة.

الخطوة السابعة: الهايلايتر

أنهي مكياج السينمائي للوجه، بإضافة بعض الإشراق إلى النقاط العالية من خديك باستخدام الهايلايتر. يمكنك وضع التركيبة السائلة على وجهك بأطراف أصابعك للحصول على توهج أكثر تركيزاً، أو استخدامه تحت كريم الأساس للحصول على توهج شامل ومضيء.

الخطوة الثامنة: مكياج العيون

قبل وضع ظلال العيون، أضيفي برايمر للعين إلى جفونك للتأكد من أن ظلال العيون تتمتع ببعض القوة. عند اختيار مظهر بسيط، ضعي اللون أولاً على جفونك بأصابعك أو بفرشاة ظلال عيون مسطحة. ثم ضعي ظلاً متوسط الدرجة على الجفون المتحركة بفرشاة ناعمة وضعي القليل من الهايلايتر على طول عظمة الحاجب.

الخطوة التاسعة: الماسكرا

طبقي ضربات خفيفة من الماسكرا لتكثيف رموشك. يُمكنك أيضاً تطبيق رموش اصطناعية لجعل رموشك تبدو أكثر طولاً وكثافة.

الخطوة العاشرة: أحمر الشفاه

قبل وضع أحمر الشفاه، استخدمي محدد الشفاه لتحديد شكل شفاهك. استخدمي محدد الشفاه باللون الذي يتناسب مع لون أحمر الشفاه الخاص بك. حددي الحواف الخارجية لشفتيك بمحدد الشفاه، ثم ظللي شفتيك بأحمر الشفاه.

شاهد أيضاً

أفضل العطور النسائية الغنية برائحة المسك

برادا Prada علامة كيالي Kayali توم فورد Tom Ford أيرن AERIN ذا بادي شوب The …

error: Content is protected !!