محافظ نينوى يلتقي وفد منتدى الإعلاميات العراقيات 

التقى محافظ نينوى السيد نجم الجبوري ، في مكتبه الرسمي يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر ، وفد منتدى الإعلاميات العراقيات برئاسة الدكتورة نبراس المعموري ، لمناقشة الأنشطة التي يهدف المنتدى عقدها بالتعاون مع الحكومة المحلية والمعنيين.

في مستهل اللقاء رحب محافظ نينوى بالوفد الزائر ، مؤكدا على اهمية التعاون مع المجتمع المدني لرفع الوعي والتثقيف لغرض النهوض بواقع المجتمع على كافة الأصعدة ، مشيرا إلى اهمية دور الإعلام في ذلك خاصة ما يتعلق بملفات حقوق الإنسان والمرأة .

من جانبها استعرضت دكتورة نبراس المعموري الأنشطة التي يروم منتدى الإعلاميات تنظيمها في المحافظة، واهمية إشراك المعنيين من وجهاء المدينة والمسؤولين ورجال الدين لغرض انتاج خطاب ديني وإعلامي يدعم قضايا المرأة.

هذا وتخلل اللقاء اجتماع حضره ممثلون عن الاوقاف الدينية في المحافظة بالإضافة إلى المستشار الاداري للمحافظ خليل إبراهيم و مدير قسم عشائر نينوى عبد الرزاق احمد ومسؤولة قسم المرأة رافعة محمد ومنسقة المنتدى في المحافظة رجاء زيدان لغرض الاتفاق على عقد نشاط موسع بهذا الصدد .

يذكر ان النشاط يأتي ضمن مشروع منتدى الإعلاميات العراقيات بشأن الخطة الإعلامية الخاصة بقرار  1325 بدعم من هيئة الامم المتحدة للمرأة في العراق .

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

اقامت منظمة سايا لحقوق الأنسان والديمقراطية وبالتعاون مع وحدة تمكين المرأة في سامراء بندوة حوارية …

error: Content is protected !!