منتدى الإعلاميات يناقش مع مستشارة رئيس الوزراء الأنشطة المتعلقة بالمرأة والإعلام 

التقت مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة الدكتورة شهباء العزاوي ، يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر ، وفد منتدى الإعلاميات العراقيات برئاسة الدكتورة نبراس المعموري ، لمناقشة الأنشطة التي تتعلق بالمرأة والإعلام للمرحلة المقبلة 

في مستهل اللقاء رحبت الدكتورة شهباء العزاوي بالوفد الزائر ، مؤكدة على اهمية الإعلام في دعم ملف المرأة ، واهمية التعاون المشترك بما يعزز من مكانة المرأة ودورها في المجتمع . 

من جانبها اشادت د. نبراس المعموري بالدور الذي تطلع به مستشارة رئيس الوزراء في دعم منظمات المجتمع المدني الخاصة بالمرأة ، واهتمام دولة رئيس الوزراء الاستاذ محمد شياع السوداني بذلك.

 كما استعرضت المعموري الاستراتيجية الاعلامية التي تبناها المنتدى لغرض دعم تنفيذ الخطة الوطنية لقرار 1325 ، وكيفية توظيف الدعم الإعلامي للبرنامج الحكومي الخاص بالمرأة .

هذا واتفق الطرفان على جملة من القضايا والأنشطة ذات بعدين وطني وعربي ، بالإضافة إلى الورش التخصصية التي ستتبنى حملات إعلامية تعزز من مكانة المرأة .

ويأتي عقد الاجتماع متزامنا مع تنفيذ منتدى الإعلاميات العراقيات لمشروع دور الإعلام في تعزيز مشاركة المرأة بالتعاون مع هيئة الامم المتحدة للمرأة في العراق .

UN Women Iraq هيئة الامم المتحدة للمرأة – العراق

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

اقامت منظمة سايا لحقوق الأنسان والديمقراطية وبالتعاون مع وحدة تمكين المرأة في سامراء بندوة حوارية …

error: Content is protected !!