ابرز صيحات المكياج ليوم الأم

أحمر الشفاه البرغندي مع الأيلاينر الرفيع

احصلي على إطلالة شبابية مفعمة بالأنوثة؛ من خلال مواكبة أجدد صيحات المكياج التي تتمثل بأحمر الشفاه البرغندي الغامق ورسمة الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى زاوية العين الخارجية، فهو مكياج مثالي للأمهات الشابات في يوم الأم.

مكياج الرموش الجريئة

استخدمي المرطب الملون لإخفاء العيوب والشوائب على بشرة وجهك بأسلوب طبيعي ناعم ومشرق، ثم طبقي أحمر شفاه خفيفاً بلون بشرتك نفسه. أما العينان؛ فعززي من جمالهما؛ من خلال استخدام الرموش المستعارة الكثيفة والطويلة، وحددي منبت الرموش بالأيلاينر الأسود.

مكياج زهري مستوحى من بتلات الورد

اعتمدي مكياجاً طبيعياً متوهجاً للبشرة؛ من خلال استخدام البرايمر وطبقة خفيفة من كريم الأساس والقليل من الكونسيلر، ادمجي المستحضرات جيداً للحصول على لون موحد للبشرة. ولإبقاء العين المحور الرئيسي في الوجه، مرري طبقة من زيت الشفاه اللامع الشفاف فقط.

مكياج عيون أزرق مات مع أحمر الشفاه التوتي المخملي

استخدمي ظلال العيون المات باللون الأزرق البحري فوق الجفن المتحرك وعلى منبت الجفن السفلي، وقومي بدمج الظلال لتصبح ناعمة ومتناسقة، ثم طبقي أحمر الشفاه المخملي باللون التوتي. أما البشرة فاجعليها منحوتة ومصقولة باستخدام كريم أساس يتناغم مع لون بشرتك، وطبقي البلاش البرونزي الخفيف على الخدود.

البلاش الزهري البارز مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن

تكثيف البلاش على تفاحة الخدين. وطبقي إلى جانبه أحمر الشفاه الأحمر الداكن، بعد أن تقومي بتحديد شفتيك بقلم تحديد الشفاه بلون أحمر الشفاه نفسه، مرري الكحل الأبيض داخل العين، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!