ماجد المهندس: لا أعيش الحب وشهدت صدمات عاطفية في حياتي

بجلسة حوار صريحة وشفافة، تطرق الإعلامي عمرو أديب في برنامج بودكاست Big Time، إلى موضوع الحب في حياة الفنان ماجد المهندس وعما لو كان يعيشه حالياً.
وسأله عمرو أديب: “لا يمكن لأحد أن يتخيل أن ماجد المهندس غير سعيد في الحب أو غير محبوب أو ليس لديه قصة حب يومية”. ليجيب ماجد المهندس مبتسماً:” ليس لهذه الدرجة، الحب كلمة عظيمة وإحساس عظيم ولا يمكن أن نلقاه متواجداً في كل مكان، كأن تحب اليوم وغداً تحب، حتى عندما تقرر أن تحب ربما لن تجد الحب.

واستغرب عمرو أديب كلامه وسأله:” هل تتكلم بجد وكل الهتافات في المسرح ينادون: ماجد، ماجد. هل انطباعي خاطىء”؟ يقول ماجد:” وأنا أحبهم أضعافاً”. ويسأله عمرو مجدداً:” ولكن ولا واحدة من جمهورك لفتتك؟ يقول ماجد:” أنا أحترم جمهوري. وهذا موضوع آخر. فعلاقة الفنان بجمهوره تختلف عن العلاقة العاطفية التي تتضمن الشد والجذب والحزن والدموع والفرح والسفر وربما الزواج والأطفال. وأنا أيضاً أتحدث عن ذلك، ولكن ربما لأنني مررت بتجربة في حياتي، وهي عندما انفصلت (قاصداً زواجه) ترك هذا أثراً لديّ. أنا لا أقول إنني لا أفكر بتجربة الزواج مجدداً ولكنني بتّ حريصاً أكثر من اللازم”.

ويحدثه عمرو أديب قائلاً:” تعطي انطباعاً أنك شخصية رقيقة لا تحتمل العنف،” فأجاب:”لا أطيق العنف في حياتي. ربما الذي شهدته في حياتي كان كافياً من تعب ومعاناة وجروح وصدمات عاطفية وتجعل المرء يصل لهذه الدرجة”. ويقول له عمرو أديب: “تتحدث عن الصدمات العاطفية بينما أنا عندما أراك على المسرح تغني والفتيات منسجمات وينادين باسمك”، يقول: يفعلن ذلك من حبهن لفني. أنا أحاول أن ألامس أحاسيس الناس وأصل لوجدانهم بأغنياتي حتى لو كانت حزينة. المهم أن تلامسني من الداخل وتمثل شيئاً بداخلي. أحياناً تجسد الأغنية تجربة أعيشها ومرات عن تجارب أشخاص مقربين مني”.

شاهد أيضاً

تايلور سويفت تصنع التاريخ مجدداً 

أصبح اسم تايلور سويفت مرتبطاً بالإنجازات الموسيقية وتحويل الحلم إلى واقع ملموس تدخل به تاريخ أغاني البوب، …

error: Content is protected !!