أفكار مكياجات غامقة للسهرات… اختاري ما يعجبك!

صوتها/مكياجك

إن كنتِ من محبي المكياج الغامق، نعرض لكِ مجموعة من ستايلات المتنوعة التي يمكنكِ اعتمادها في سهراتكِ. اختاري ما يُعجبكِ منها، طبّقيها وتألقي بين صديقاتكِ.


الذهبي للعيون البنية

يمكنكِ اعتماد مكياج السموكي الذهبي لاحدى سهراتكِ خصوصاً إن كان فستانكِ باللون الأسود. استعيني بظلال العيون من الذهبي البراق، وامزجي فوق العينين الذهبي الزهري الخفيف، ثمّ طبقي الآيلاينر وظلال العيون الأبيض تحت الحاجبين. أما لأحمر الشفاه فاختاري الخمري.

الفضي والأسود

يعدّ هذا المكياج السموكي كلاسيكياً ومناسباً لجميع الأحداث وكافة الإطلالات، ويُظهر جمال العينين. لتطبيقه، ضعي برايمر الجفنين أولاً ومن ثمّ طبقي ظلال العيون الفضي فوق الجفنين، ثمّ امزجي القليل من الأسود مع الفضي على طرف العينين. وطبعاً ارسمي الآيلاينر الأسود فوق العينين وتحتهما أيضاً. ويمكنكِ اعتماد أحمر الشفاه النيود المطفئ، والماسكارا المكثفة.

السموكي الأزرق

إن كنتِ تسعين إلى لفت الأنظار بمكياج مميز وغامق يمكنكِ اختيار ظلال العيون السموكي الأزرق بعد تطبيق البرايمر، ويمكن إضافة بعض اللمعان إلى الجفنين عبر استخدام الفرشاة لمزج البريق الشفاف، ويمكن إضافة بعض الظلال من الأسود على طرف العينين. من بعدها ارسمي عينيكِ بالآيلاينر واعتمدي الماسكارا التي تزيد من طول الرموش، وأحمر الشفاه النيود البراق.

شاهد أيضاً

أحدث صيحات العطور مع “فراجرانس وورلد”

شركة “فراجرانس وورلد” Fragrance World هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة العطور، ويسرها بشدة أن تكشف …

error: Content is protected !!