العناية بالبشرة الحساسة

تثير البشرة الحساسة مجموعة من الشكوك لأنها شديدة التحسس ولا تتناسب مع العديد من المنتجات أو الظروف البيئية. إضافة إلى ذلك، يزدهر سوق العناية بالبشرة بمنتجات العناية بالبشرة الحساسة، مما يجعل الأمر أكثر إرباكاً بشأن ما يجب استخدامه وكيفية استخدامه والأهم من ذلك، متى يتم استخدامه. لا تقلقي لأننا نحب حل استفساراتك وأن نكون أفضل صديق لك للعناية بالبشرة – لذا إليك الطريقة الصحيحة لتطبيق منتجات العناية بالبشرة إذا كانت بشرتك حساسة!

روتين العناية بالبشرة الحساسة

التطهير
لتنظيف الوجه من المكياج، فإننا نقترح بشدة استخدام Micellar Cleansing Water الذي لا يزيل المكياج فحسب، بل يعزز ترطيب بشرتك أيضاً. بعد ذلك، استعملي الغسول المخصب اختاريه بتركيبة ببرو فيتامين ب وفيتامين هـ وبيسابولول الذي ينظف البشرة ويغذيها ويرطبها بينما يكون لطيفاً عليها. هذه التركيبة عادة تكون خالية من الصابون أو العطور الاصطناعية أو أي مواد كيميائية قاسية مما يجعلها الاختيار الأمثل لبشرتك الحساسة.
التنغيم
يقّدم التونر عدداَ كبيراَ من الفوائد، بما في ذلك موازنة مستويات الأس الهيدروجيني للبشرة بعد التنظيف، وتهدئة البشرة وإزالة أي بقايا أو أوساخ. استخدمي تونر الوجه الخالي من الكحول الطبي واللون والصبغة والعطور الاصطناعية مما يجعله إضافة مثالية لمظهرك. اختاريه بتركيبة غنية بمكونات مثل pro-Vitamin B5 و Witch Hazel و Allantoin ، تساعد هذه التركيبة في الحفاظ على لون البشرة وانتعاشها.
المصل
مصل أولاً أم مرطب؟ الجواب هو مصل! إنه أخف وزناً مقارنة بالمرطبات والمفتاح لأي روتين جيد للعناية بالبشرة هو وضع طبقات من الأخف إلى الأثقل. لذلك، بعد التنغيم، اختاري سيروم ب زيت بذور القنب وفيتامين B3 الذي يقوي حواجز الجلد ويوفر مضادات الأكسدة ويقلل من الالتهابات. هذا ليس كل شئ. كما أنه خالي من أكثر من 2000 مادة كيميائية قاسية مثل البارابين وما إلى ذلك، مما يجعله مثالياً للبشرة الحساسة.

بشرة حساسة

المرطب
الترطيب ضروري لأي روتين للعناية بالبشرة بغض النظر عن نوع البشرة. استخدمي النوع البسيط من المرطب الخفيف لترطيب البشرة. يكون غني بفيتامين E وبروفيتامين B5 ، لتحصلي على بشرة ناعمة ومرطبة.
واقية من الشمس
لا يجب تخطي واقي الشمس حتى ولو ليوم واحد بغض النظر عن نوع بشرتك أو موقعك أو إذا كنت ستبقىن في المنزل أو تخرجين. يجب وضع واقي الشمس كل صباح لأنه سيساعد على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تتغلغل في أعماق منازلنا. كرري وضعه على مدار اليوم ولاحظي تغير جودة بشرتك!

طرق العناية بالبشرة الحساسة

شاهد أيضاً

الداكسيفاي المنافس الأجدد للبوتوكس

يقول الخبراء إن هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند الاختيار بين الداكسيفاي والبوتوكس، من …

error: Content is protected !!