ديكورات السبا في الحمام المنزلي

الحمامالمنزلي قابل للتحوّل إلى “منتجع صحّي” أو “سبا”، أي إلى مساحة مريحة يجد المرء الاسترخاء بين جنباتها، عن طريق تطبيق الأفكار الآتية في الديكور، الأفكار التي لا تتطلّب سوى القيام بعدد من التعديلات البسيطة.

أساسيّات في تنسيق ديكورات الحمّام المريح

رأس “الدش”: يُستبدل برأس “الدش” آخر جديد، سواء تعلّق الأمر بالـ”دش” المطري أو بذلك المحمول باليد، إضافة إلى شراء تركيبات الحمّام الأخرى، مثل: صنبور المياه أو المرحاض، مع مميزات، مثل: التشغيل الآلي من دون لمس.المناشف: تُساعد المناشف القطنية الناعمة والفاخرة وعالية الامتصاص في تحقيق جوّ في الحمّام شبيه للـ”سبا”. في هذا الإطار، تطوى المناشف وتوضع في مكان ظاهر للعين. من جهةٍ ثانيةٍ، إذا كانت الميزانيّة المرصودة متوسّطة إلى كبيرة، يمكن الاستثمار في شراء جهاز لتدفئة المناشف.

النباتات خضراء اللون: تدمج النباتات الطبيعيّة بالمساحة، فتوزّع على الأرضيّة أو على الأسطح أو حتّى هي قد تتدلّى من السقف. في هذا الإطار، يفيد اختيار النباتات التي تتحمّل البيئة الرطبة، وتنمو فيها، كالصبّار والبيغونيا والخيزران وزنابق السلام ونبات الثعبان…

ألوان الحمّام: تستبعد الألوان الفرحة والزاهية عن هذه المساحة؛ بالمقابل يفيد استخدام تدرّجات اللون البيج أو الأبيض أو الرمادي (الفاتح)، مع إضافة لون الخشب الطبيعي.

شاهد أيضاً

الأناقة والعملية تُميزان موضة أثاث الحدائق هذا العام

هناك حاجة إلى أثاث للحدائق عالي الجودة، وذلك لجعل المساحات الخارجيّة المُتصلة بالمنازل، مُريحة وعصريّة، …

error: Content is protected !!