فوائد منقوع اوراق الزيتون للبشرة

لطالما عُرفت منتجات شجرة الزيتون بفوائدها العديدة، نظراً لاحتوائها على مجموعة من المركبات الكيميائية التي توفر فوائد مذهلة للبشرة، واليوم نعرفك على أبرز الفوائد وطريقة الاستخدام.

فوائد منقوع أوراق الزيتون

يساعد ورق الزيتون في التخلص من البقع السوداء، كما أنه يزيد من نضارة البشرة ويعمل على تفتيحها، بالإضافة إلى قدرته على مقاومة التصبغات والحماية من الحبوب والبثور السوداء، ويساعد كذلك على تجديد خلايا البشرة وترطيب الجلد ومعالجة شوائب البشرة، كالبثور وحب الشباب لأنه غني بفيتامين E. 

كيفية استخدام أوراق الزيتون للبشرة

لعمل كريم من أوراق الزيتون امزجي كمية من زيت الزيتون مع ملعقة واحدة من منقوع أوراق الزيتون، وأضيفي 5 قطرات من زيت اللبان أو زيت الخزامى أو زيت الريحان، وطبقي الكريم على بشرة الوجه والرقبة مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

كريم منقوع أوراق الزيتون

يمكنكِ دمج فوائد أوراق الزيتون بإضافة مستخلص هذه الأوراق إلى الكريم اليومي المفضل لكِ، لتعزيز الفوائد التي تحصل عليها بشرتكِ، من خلال أخذ منقوع أوراق الزيتون الجاهز الذي يباع على شكل مُكملات غذائية سائلة، أو حضري المستخلص بنفسكِ بغلي أوراق الزيتون وتصفية الماء الناتج من الغلي، وإضافة المستخلص إلى الكريم اليومي الخاص بكِ، واستخدميه على بشرتكِ يومياً.

شاهد أيضاً

مستحضرات جمالية أساسية 

عطر Les Exclusifs De Chanel Comète من شانيل Chanel زيت ليلي من أي أف أم …

error: Content is protected !!