موديلات بناطيل معرقة لصيف 2022

أصبحت البناطيل المعرقة من صيحات موسم صيف 2022، وقدمتها عروض الأزياء العالمية بتصميمات كاجوال ورسمية، وتفضلها فتيات كثيرة؛ لأنها من أجمل الأقمشة المعرقة التي أصبحت موضة بشكل لافت خلال هذا العام، لذلك تمكنك مواكبة صيحة البناطيل المعرقة واعتمادها من عروض الأزياء الأنيقة لصيف 2022.

بنطلون معرق بالورود من داني رينكي Danny Reinke

قدمت علامة MSGM العديد من موديلات البناطيل المعرقة لموسم الصيف؛ فيمكنك اعتماد هذا البنطلون المصمم بقصَّة واسعة وأرجل طويلة، وجاء باللون البرتقالي ومعرقاً بالورود الصغيرة بالألوان: الأبيض والأحمر والأزرق والأرجواني. نسِّقي معه قميصاً باللون الأخضر معرقاً بالورود، يمكنك ارتداء صندل باللون الوردي وحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض حتى تتناسق إطلالتك بشكل راقٍ.

بنطلون معرق بالورود إيترو Etro

للسهرات المسائية الشبابية؛ يمكنك اعتماد هذا البنطلون من علامة أوتيرو المصمَّم من القماش بأرجل واسعة وطويلة، وخصر ضيق وعريض، وصُمم باللون الأبيض المعرق بورود كبيرة وصغيرة باللون البرتقالي الداكن. يمكن تنسيقه مع حزام عريض باللون الذهبي، ومع تيشرت مخطط باللونين الأحمر والأبيض، وأيضاً يمكنك أن تنتعلي حذاءً باللون الأبيض، وحقيية كتف كبيرة باللون الأزرق الداكن؛ لتصبح إطلالتك أكثر أناقة.

بنطلون معرق بالورود إيزابيل مارنت Isabel Marant

شاهد أيضاً

طرق تنسيق الأحذية مع الحجاب

تحرص النساء على اختيار إطلالاتهن بعناية، ولأن الألوان تعطي فكرة عن أسلوب وشخصية المرأة، تجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!