جولة على الأماكن السياحية الرومانسية في تركيا

السياحة في تركيا مثالية لقضاء شهر العسل، فهي وجهة تزخر بالسواحل الجميلة وقرى البحر الأبيض المتوسط الرومانسية، في حين أن المناظر الطبيعية الخلابة في كابادوكيا الداخلية أصبحت بقعة مثالية للثنائي. بالإضافة إلى المنتجعات الشاطئية الفخمة، تقدم تركيا فنادق بوتيكية عالية الجودة، غالبًا في مبانٍ مُرمّمة، وقصور عثمانية قديمة مليئة بأجواء تاريخية، مما يضيف لمسة إضافية من جاذبية العالم القديم إلى شهر العسل.

كابادوكيا

لباحثين عن تجربة شهر عسل أكثر غرابة، فينصح بالتوجه إلى كبادوكيا الغنية بالكهوف وهي عبارة عن فنادق بوتيك أنيقة في الكهوف المصممة بأناقة ومزودة بتراسات للاسترخاء أثناء الاستمتاع بغروب الشمس فوق آفاق قرية التلال وامتداد الوديان في كابادوكيا. إن منطاد الهواء الساخن فوق وديان الصخور هو أفضل اختيار للزوجين..

ألاتشاتي

لقضاء شهر عسل ممتع على شاطئ البحر، ينصح بزيارة ألاتشاتي وهي عبارة عن قرية صيد قديمة تحولت اليوم إلى منتجع شاطئ على ساحل بحر إيجة التركي. هذه الوجهة الصغيرة المطلة على البحر، في شبه جزيرة تشيشمي، تمتلئ بمنازل الصيادين القديمة المحفوظة، وبعض القصور الفخمة، والتي تم ترميمها إلى الفنادق البوتيك الراقية؛ مقاهي ملتوية والمطاعم الذكية التي تسلط الضوء على المأكولات الإقليمية لبحر إيجة. 

أنطاليا

تزخر أنطاليا بالمنتجعات ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية العروفة. في مدينة أنطاليا، تمتلئ منطقة البلدة القديمة بالفنادق البوتيك وبيوت الضيافة الراقية التي تقع في مباني تراثية تعود إلى العصر العثماني. مع الممرات المرصوفة بالحصى وآثار الجدران من العصر الروماني والعمارة العثمانية، تعد منطقة البلدة القديمة وجهة جذابة لإقامة رومانسية. سواء اخترت البقاء على الشاطئ أو في المدينة، توفر منطقة أنطاليا الكثير من الأشياء للقيام بها.

شاهد أيضاً

وجهات أوروبية للتجول على متن الدراجة

أمستردام ربما تكون أمستردام هي المدينة الأكثر شهرة بطرقها الصديقة للدراجات. تحتوي على أدوات لراكبي …

error: Content is protected !!