مكياج تكبير العيون Bigger eyes

جزء من متعة المكياج هو استخدامه لإبراز مناطق معيّنة من الوجه. مثلاً يمكن أن يساعد الكونتور في تكوين عظام خدّ منحوتة.

1 ابدئي بالعناية بالبشرة

قبل أن تبدئي بروتين المكياج الخاص بك، يمكنك الحصول على عيون أكثر إشراقاً باستخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة. ابحثي عن كريم مرطّب للعين أو أقنعة لمنطقة تحت العين لتخفيف الهالات السوداء وترطيبها وتصحيحها.

2 ضعي الرموش الصناعية على زوايا العيون فقط

هذه الخدعة ستساعد العينين على أن تبدوا أكثر انفتاحاً. تأكدي من وضع الرموش على الزوايا الخارجية للعين، ويمكنك حتى إضافتها إلى كل من الجزء العلوي والسفلي من الرموش، إذا كنت ترغبين في ذلك.

3 ضعي الهايلايتر على عظمة الحاجب

يمكنك استخدام الحاجبين وعظمة الحاجب لنحت المظهر الذي تبحثين عنه. حيث يعدّ وضع القليل من الهايلايتر على عظم الحاجب إحدى الطرق لإنجاز المهمة، كونه يسلط الضوء على هذه المنطقة بطريقة جذّابة.

4 اخفي الهالات السوداء بالكونسيلر

الدوائر المظلمة يمكن أن تسبب الوهم بظلال حول منطقة العين، مما يجعلها تبدو أصغر بشكل عام. للمساعدة في جعل منطقة العين بأكملها تبدو أكثر إشراقاً، استخدمي خافي العيوب المشرق على منطقة أسفل العينين لتوحيد لون البشرة. جرّبي وضع خافي العيوب على شكل مثلث مقلوب تحت عينيك لإنشاء مثلث من الضوء تحت العينين.

5 ادمجي ظلال العيون حتى حاجبيك

التقنية الأكثر استخداماً لجعل العيون تبدوان أكبر هي بتطبيق ظلال العيون قريباً جداً من الحاجب. هذا يعطي الوهم بأن مساحة الجفن أكبر ويفتح العيون أكثر، بخاصة إذا كان لديك عيون مغطاة.

6 استخدمي ظلال العيون المشرقة

عند الحديث عن ظلال العيون، يمكن أن يكون للظل التي تستخدمينه تأثير كبير على مدى إشراق عينيك وفتحهما. كما أنّ استخدام ظلال ذات ألوان فاتحة إلى متوسطة سيساعد عينيك على أن تبدوا أكثر إتساعاً، وهنا ننصح بألوان الباستيل، وبظلال الوميض الفاتحة والظلال البنية الفاتحة.

7 فتّحي خط الماء

يعدّ تحديد العينين باستخدام قلم بنيّ داكن أو أسود، أمراً رائعاً لتأثير دراميّ، ولكنه قد يجعل عينيك تبدوان أصغر أيضاً. للحصول على تأثير يفتح العين، جرّبي استبدال محدّد العيون الداكن بآيلاينر أبيض، أو محدّد عيون نيود، على طول خط الماء العلوي والسفلي، للحصول على عيون أكبر وأكثر اتساعاً.

8 ألقي الضوء على الزوايا الداخلية

نوصي دائماً بإضافة لمسة من اللمعان أو الظل الفاتح غير اللامع إلى عظمة الحاجب، والزوايا الداخلية، لإعادة الضوء إلى العينين، حيث تُعد إضافة لمسة من الظل المضيء أمراً أساسياً لإبراز العينين.

  1. خافي العيوب: ديورسكين فورإيفر سكين كوريكت مويستشرايزينغ كريمي كونسيلر من ديور Dior , Diorskin Forever Skin Correct Moisturising Creamy Concealer.
  2. ماسكارا: لو فولوم دو شانيل ماسكارا من شانيلChanel, Le Volume De Chanel Mascara.
  3. علبة ظلال العيون: جي كواد آيشادو باليت من جيرلانGuerlain, G Quad Eyeshadow Palette.

شاهد أيضاً

عطور العود خيارك المميز

عطر Oudgasm Vanilla Oud من كيالي Kayali عطر OUD Satin Mood Eau de Parfum من …

error: Content is protected !!