مكياج هادئ ليوم الأم

مكياج يوم الأم لا بد أن يكون بلمسات عصرية شبابية وفي الوقت نفسه تليق بعمر الأم وتؤخذ بالاعتبار عيوب البشرة التي بالإمكان إخفاؤها بمستحضرات المكياج المناسبة. لذلك، نرصد لك في ما يلي طريقة تطبيق مكياج يوم الأم 2023، لتستقبلي هذه المناسبة المميزة بإطلالة متألقة أكثر شباباً وجمالاً.

تحضير البشرة الخطوة الأهم

حضير البشرة من خلال تنظيفها وترطيبها جيداً، هو أفضل طريقة لتحصل الأم على بشرة أكثر شباباً وحيوية ونضارة، والنتيجة تنعكس مكياجاً مثالياً لا تشوبه شائبة. 

مكياج خفيف للبشرة

لمكياج يوم الأم، احرصي على اختيار كريم أساس وكونسيلر بتركيبة خفيفة مرطبة للوجه، وغنية بمكونات تجعل البشرة ممتلئة وأكثر شباباً، مثل حمض الهيالورونيك والفيتامين سي، ومضادات الأكسدة. 

مكياج العيون

 اعتمدي مكياج عيون مشرقاً ومضيئاً ومتوهجاً، بعيداً عن الألوان الداكنة التي تمنحك إطلالة حادة تجعلك تبدين كبيرة في السن. فعلى سبيل المثال، اختاري ظلال العيون الساطعة والمشرقة، مثل البرتقالي والخوخي والوردي الناعم، فهو ألوان ظلال عيون رائعة ومثالية لمكياج يوم الأم.

أحمر الشفاه

لمظهر هادئ وأنيق في يوم الأم، احرصي على اختيار أحمر شفاه بلون ناعم وخفيف، مثل النيود والوردي والخوخي. قشري شفاهك للتخلص من التقشرات والجلد الميت، من ثم املئيها بأحمر شفاه بتركيبة مكثفة وغنية، مثل أحمر الشفاه النيود Clinique Pop Lip Colour + Primer Lipstick من كلينيك، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويتميز بتركيبته الكريمية الغنية التي تناسب على الشفاه لتمنحها لوناً طبيعياً مع لمسة نهائية لامعة.

شاهد أيضاً

أرقى العطور بنفحات المسك والعنبر والعود 

أجمل عطور المسك لرمضان 2024 عطر Eau De Cachmere من غيرلان Guerlain عطر 1957 من …

error: Content is protected !!