أفضل 6 أنشطة في برج سي ان تورنتو كندا

صوتها/سياحة وسفر

برج سي ان تورنتو The CN Tower يعد واحد من أبرز وأطول الأبراج في العالم يبلغ ارتفاعه 550م، يقع في قلب مدينة تورنتو ، تم الإنتهاء من عمليات بنائه في عام 1973 وحقق رقم قياسي عالمي كأطول برج في العالم حتى عام 2009 قبل بناء برج خليفة في دبي.

وهو الآن ثالث أطول برج في العالم ما جعله من اهم معالم السياحة في كندا ومزاراً سياحياً مهماً مزدحماً من السكان المحليين والأجانب حيث يبلغ عدد الزوار حوالي مليوني زائر بشكل سنوي.

يعد من أهم رموز مدينة تورنتو الكندية حيث يضيف برج سي ان على العاصمة الكندية تورنتو طابعها الخاص، بالإضاءة التي تملاء جنبات المدينة، تبدأ الإضاءة عند غروب الشمس وتختتم عند شروق الشمس في صباح اليوم التالي لذلك يعد قضاء ليل تورنتو حول برج سي إن من الأشياء المميزة التي يمكنك فعلها عند زيارتك لهذه المدينة الساحرة.

يعد برج سي ان مبنى أساسي في جميع الأحداث الوطنية والخيرية والإجتماعية التي تمر على البلاد، بالإضافة إلى كون البرج مركزا رائع للتسوق وعدد كبير من محلات شراء الهدايا والمطاعم والسينمات والمقاهي وغيرها.

أنشطة يمكنك ممارستها

• التجول في البرج والتعرف على واحد من اشهر المعالم السياحية في تورنتو ورؤية الطراز المعماري الفريد له، والصعود لأعلى والتمتع برؤية بانورامية مذهلة للمدينة الساحرة والتمتع برؤية معالم المدينة الأخرى من زاوية نادرة.

• يوفر القائمين على إدارة البرج إمكانية القيام بالمشي على الحافة لعشاق تسلق المرتفعات والباحثين عن الإثارة والمتعة، وهو أعلى مكان في العالم يقدم المشي الحر، حيث يتم ربط الزوار بنظام الأسلاك الحديدية، وتركهم يتجولون حول حافة البرج الرئيسية تحديدا فوق مطعم 360.

• البرج يحتوي على عدد من دور السينما التي تقدم أفلام بوسائل تكنولوجية متقدمة، يمكنك اصطحاب أصدقائك لمشاهدة أحد الأفلام في برج سي ان والذي من شأنه أن يجلب لك ولهم الكثير من المتعة والمرح.

• يمكنكم زيارة أحد المنتزهات الرائعة بالقرب من البرج والتمتع بأجواء من الاسترخاء والتنزه والتمتع بمشاهدة البرج أمامك، ستحبون الاوقات الحميمية التي ستقضونها مع أطفالكم في لعب الكرة أو تناول المثلجات وركوب الدراجات الهوائية.

 

• المقاهي والمطعام تنتشر داخل البرج يمكنك الجلوس داخل البرج وتستمتع باحتساء وجبة طعام شهية أو احتساء كوب من القهوة اللذيذة والتمتع بأجواء رائعة وأيضأ شراء أجمل الهدايا التذكارية الرائعة كقطع الخشب على شكل البرج الشهير والحقائب الجلدية الرائعة من المحال بداخله.

• الصور التذكارية أمر غاية في الأهمية عند زيارتك واحد من أطول الأبراج حول العالم، يجب أن تسجل لحظاتك التاريخية وأن تستمتع بمشاهدة مدينة تورنتو بالكامل أعلى البرج في صور تذكارية حتى تبقى عالقة في الأذهان إلى الأبد.

شاهد أيضاً

تجربة الغطس في جزر المالديف لاستكشاف الحياة البحرية

تعد جزر المالديف من بين الوجهات الأكثر شعبية للغطس، إذ يمكنك الاستمتاع بهذا النشاط في …

error: Content is protected !!