مي عز الدين تدخل دائرة الغموض والتشويق في حكاية تحبس الأنفاس ضمن “رسايل” على MBC4 في رمضان

صوتها/مشاهير

تخشى مي عز الدين أن تكشف أي كلمة عن مسلسلها الجديد رسايل” الذي يعرض على MBC4 في رمضان، خوفاً من أن تحرق الأحداث، كما تتكتم حتى عن دورها، وإن كانت تؤكد أنه سيكون مختلفاً عن كل أدوارها السابقة، في ثاني تعامل لها مع الكاتب محمد سليمان عبد الملك، والثالث مع المخرج ابراهيم فخر، ومع نخبة من نجوم الدراما المصريّة منهم خالد سليم، أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، رامز أمير وغيرهم.

أجواء العمل ليست مطروقة كثيراً في الدراما المصريّة والعربيّة، وهي تدور في إطار نفسي سيكولوجي يحمل ألغازاً وقطباً مخفيّة، تتعقد حيناً وتوشك أن تحلّ، قبل أن تتعقد مجدداً طيلة الأحداث، ويمكن تلخيصها بجمل بسيطة وهي أن بعض الناس يختارون إصلاح أخطائهم في الحياة قبيل خطوات قليلة من الموت وعندما تدنو ساعة الرحيل، وبعضهم يحظون بصحوة يتبّنهون من خلالها إلى ضرورة إصلاح ما أفسدته الأيام والظروف، ووضع النقاط على الحروف الصحيحة في علاقاتهم الاجتماعية والإنسانية والدينية أيضاً، للاستمرار في حياة أفضل. هذه هي الحبكة الدراميّة التي تنطلق منها أحداث هذه الدراما الاجتماعية التشويقيّة، لترصد حياة امرأة تصلها رسائل” في نومها وتتحقق في الواقع.

مي عز الدين… دراما خارج التصنيفات المتداولة

شاهد أيضاً

أرنولد يكشف جوانب خفية عن سيلفستر ستالون

النجمان “أرنولد شوارزنيغر” و“سيلفستر ستالون”أيقونتا أفلام الحركة، اللذان طالما ارتبطت أذهان الجمهور بأسمائهما سوياً، ووضعوهما دائماً في …

error: Content is protected !!