سعدون جابر يوجه رسالة للفنانين العرب

صوتها:مشاهير

وصف الفنان العراقي سعدون جابر زيارته إلى فلسطين بالتاريخية.
وقال في مقابلة مع مونت كارلو الدولية “للمكان رهبة وللشهداء قدسية عجيبة ولشوارع القدس جمالية تاريخية وكل صخرة وحجارة في حواري القدس تتحدث عن فلسطين البطولة”.
أضاف سعدون جابر: “أنا لا أنسى تلك السيدة التي أعطت ثلاثة شهداء من أبنائها واستقبلتنا بالضيافة الفلسطينية وتمنت علينا بزيارة فلسطين دائما”.

الفنان سعدون جابر يوجه الدعوة
ووجه الفنان سعدون جابر الدعوة لكل الفنانات والفنانين العرب بزيارة فلسطين والقدس وإحياء حفلاتهم ضمن مهرجان القدس الغنائي الذي ننوي إقامته قريبا. 

وقال: “لا يجوز أن نحاصر فلسطين مثلما هي محاصرة من قبل الأعداء”. ووعد بانه سيزور غزة وسيقدم أغنياته الوطنية والعاطفية من أجل كسر العزلة والحصار ضد الشعب الفلسطيني.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقلد الفنان العراقي سعدون جابر
كما منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس الفنان العراقي سعدون جابر وسام الثقافة والعلوم والفنون “مستوى الإبداع” خلال استقباله في مقر الرئاسة بمدينة رام الله في الضفة الغربية، تقديرا لالتزام الفنان العراقي بقضايا أمته العربية وفي المقدمة منها قضية فلسطين، وتقديرا لإبداعاته الفنية وأغانيه الطربية الأصيلة، التي تعبر عن جذوره التراثية لحضارة العراق القديمة”.
مهرجان الظفرة “تراث وثقافة في أجواء الصحراء الباردة
وفي اليوم الرابع لـ”مهرجان الظفرة” السنوي يواصل المهرجان تقديم فعالياته لإحياء التراث للأجيال الناشئة التي تعيش في بيئة منفتحة على سائر الثقافات، مونت كارلو التقت عبد الله القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال وتحدث عن المهرجان وعلاقته في المكان واهم السباقات وعن السوق التقليدي للتراث.

شاهد أيضاً

نهال عنبر توجه رسالة لجمهورها بعد تردد أنباء عن اعتزالها التمثيل

خلال الساعات الماضية تم تداول العديد من الأنباء حول اعتزال الفنانة نهال عنبر للتمثيل والعمل في المجال …

error: Content is protected !!