الخطوط الجوية : نعمل على تفعيل نظام الحجز الإلكتروني

شرعت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية بصيانة وتحديث نظام الحجز الإلكتروني، بغية إعادة تفعيله خلال المدة المقبلة بعد توقف دام أكثر مـن سنة نتيجة خلل في الأنظمة المركزية.

وقال مدير الخطوط الجوية كريم كاظم حسن، إن “الشركة تعمل حالياً على اعتماد أنظمة جديدة ومتطورة تواكب شركات الطيران العالمية، متخذة خطوات عديدة بهذا الصدد كاعتماد نظام موازنة الطائرات في المحطات الداخلية والخارجية وتقديم خدمة وقود الطائرات للنواقل العربية والأجنبية في مطار بغداد الدولي، فضلاً عن إطلاق العروض التنافسية لأسعار الحجز على متن الطائر الأخضر”.

وأضاف حسن في حديث لصحيفة “الصباح” الرسمية وتابعته /صوتها/، أن “الملاكات الفنية شرعت بصيانة وتحديث نظام الحجز الإلكتروني للرحلات الجوية لجميع الوجهات الدولية والداخلية بعد توقف دام لفترة طويلة بسبب خلل في أنظمة الشركة”.

وتابع، أن “عمليات الصيانة للطائرات المتوقفة مستمرة”، مؤكداً “إعادة 9 طائرات من طرز مختلفة للخدمة من أصل 20 طائرة متوقفة”، آملاً في الوقت نفسه “إتمام عمليات الصيانة ضمن المدد الزمنية المحددة مع الالتزام بجميع اللوائح المعتمدة عالميا في إدامتها وصيانتها لتعاود العمل ضمن أسطول الناقل الوطني”. 

شاهد أيضاً

العراق يسجل 20 ألف حالة طلاق خلال 3 اشهر

اكد رئيس المركز الاستراتيجي لحقوق الانسان فاضل الغراوي، الاثنين، ان الاشهر الثلاث الاولى من عام …

error: Content is protected !!