فوائد مدهشة للكيوي للبشرة خلال الصيف

فوائده للبشرة

الفواكه مليئة بالعناصر الغذائية التي تحافظ على البشرة ولطيفة على البشرة. تعمل هذه العناصر الغذائية على تعزيز صحة البشرة وتعزيزها – اكملي الموضوع للتعرف على فوائد فاكهة الكيوي للبشرة.

يعكس أضرار أشعة الشمس

أول فائدة لفاكهة الكيوي للبشرة هي أنها تساعد على عكس أي نوع من الأضرار التي تسببها الشمس. غالباً ما تخترق الأشعة فوق البنفسجية الضارة الجلد وتعطل وظيفته، خاصةً عند عدم وضع كريم الوقاية من الشمس.

يعالج الزيت الزائد

يحتوي الكيوي على العناصر الغذائية التي تساعد على موازنة إنتاج الغدد الدهنية! يساعد في التحكم في كمية الزيت التي تنتجها بشرتك، وبالتالي الحفاظ على هذا اللمعان غير الضروري.

يكافح حب الشباب

حب الشباب مصدر قلق كبير يعاني منه الكثير من الناس من مختلف الأعمار. واحدة من الفوائد الرئيسية لفاكهة الكيوي للبشرة هي أنها تساعد في علاج الشوائب وحب الشباب – بفضل خصائص الكيوي المضادة للبكتيريا والميكروبات.

يضيء البشرة

الكيوي غني بحمض الستريك – وهو ضروري لتجديد خلايا الجلد! كلما كانت بشرتك قادرة على التعافي وإنتاج خلايا جديدة بشكل أسرع، كلما كانت بشرتك أكثر إشراقاً. 

يعالج الهالات السوداء

يساعد الكيوي في تعزيز الدورة الدموية الصحية. تساعد جميع العناصر الغذائية التي تحتوي عليها هذه الفاكهة في التعامل مع مشاكل مثل الهالات السوداء، والتي غالباً ما تنتج عن ضعف الدورة الدموية. 

شاهد أيضاً

فوائد عصير الجزر للشعر

فوائد عصير الجزر للشعر تعزيز نمو الشعر: يُحفّز فيتامين “أ” الموجود في عصير الجزر نمو الشعر ويُقوّيه، كما …

error: Content is protected !!