أشهر المعالم السياحية في إنسبروك

تقع إنسبروك بعيدًا وسط المناظر الطبيعية المثيرة لجبال الألب، وهي تشتهر عالميًا بمنتجعات التزلج وتقاليد استضافة مسابقات الرياضات الشتوية. تاريخها الطويل كمركز لمنطقة تيرول وتاريخها الحديث كملاذ للرياضات الشتوية يجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم.

قلعة أمبراس

ليس بعيدًا عن إنسبروك يقع شلوس أمبراس الرائع، وهو أحد أشهر مناطق الجذب السياحي بين زوار المدينة. وهنا أقام الأرشيدوق فرديناند ذات يوم. تحيط بالقلعة الحدائق والأراضي المورقة، مما يجعلها جذابة للزيارة، مع كون التصميم الداخلي ذو أهمية خاصة. 

نوردكيتينبانن

يأخذك نوردكيتينبانن من وسط مدينة إنسبروك إلى المناظر الطبيعية الخلابة لجبل Nordkette وفي عشرين دقيقة فقط يتغير محيطك بالكامل من مدينة صاخبة إلى بيئة جبلية نقية ورائعة.

نشاطات سياحية

جولة سيرًا على الأقدام على طول النهر

تقع العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام بالقرب من ضفاف النهر الجميلة ومساحات فندق River Inn. مكان رائع لبدء مسيرتك هو منطقة مارياهيلف، المشهورة بكنيسة مارياهيلف الباروكية التي يعود تاريخها إلى عام 1649 مع لوحاتها الجدارية التي تعود إلى القرن السابع عشر، والحديقة النباتية الجميلة والمرصد.

التزلج

تقع إنسبروك وسط الجبال، وليس من المستغرب أن تكون إنسبروك موطنًا لبعض أفضل منحدرات التزلج ومنتجعات التزلج في العالم. وبالتالي، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والمسافرين الذين يرغبون في الوصول إلى المنحدرات.

شاهد أيضاً

عناوين سياحية جذابة في مدريد

عناوين سياحية جذابة متحف ناسيونال ديل برادو يُعد ناسيونال ديل برادو المتحف الوطني الرئيس للفنون …

error: Content is protected !!