نانسي عجرم بجلسة اعترافات خاصة في بودكاست Big Time

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة على برنامج بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب الذي تطرق معها للعديد من الأمور الخاصة والفنية. وغلبت العفوية على الحوار. وأطلت نانسي بإطلالة كاجوال مرتدية سروال جينز وجاكيت باللون الأبيض وحذاءً رياضياً. وتحدثت عن حفاظها عن رشاقتها وعما لو تنوي الإنجاب مجدداً وسن الأربعين وماذا يعني لها وحبها للتمثيل.

نانسي عجرم تكشف سراً عن بداياتها

قالت نانسي عجرم:” بدأت أتساءل في بداياتي لماذا دخلت الفن؟ فلأختار مجالاً آخر وما سأختاره سأنجح به. بطبعي أحب أن أنجح في المجال الذي أختاره. صحيح قدمت أغنية “نٌص نُص” ولكن لا أحب الأمور التي تكون”نُص نُص”. لا أحب اللون الرمادي. أحب إما اللون الأبيض أو الأسود. كنت أريد أن أنجح. فوجدت نفسي بالبداية عالقة بمرحلة تشبه بما معناه ناجحة وغير ناجحة.

وهذا ما لا أحبه. فهنا بدأت أقول لعقلي لماذا أدخلتني لشيء ولا تستطيع أن تكمل به. وأنا لم أكن أستطيع أن أكمل بمفردي”. وسألها عمرو أديب: “ما البديل الذي كان يخطر ببالك حينها”؟ فأجابته :” كنت أريد أن أكمل تعليمي وأدخل الجامعة. كنت أريد اختيار مهنة أخرى أستطيع من خلالها أن أبرع وأعمل وأنجح غير الفن. وأنا هنا أتحدث عن بداية طريقي بالفن أو بالأحرى منتصف الطريق لأنني بدأت بالفن بعمر صغير جداً”.

شاهد أيضاً

ديفيد بيكهام يتقدم بدعوى قضائية ضد نجم هوليوود مارك والبيرغ

تقدم النجم العالمي ديفيد بيكهام عبر شركته DB Ventures بدعوى قضائية ضد شركة F45 Training، …

error: Content is protected !!