السوداني يستضيف عدداً من عمّال النظافة في بغداد على مائدة الإفطار

استضاف رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مساء امس، عدداً من عمّال النظافة العاملين في أمانة بغداد، على مائدة الإفطار لشهر رمضان المبارك، بحضور السيد أمين بغداد.

وبين سيادته أن هذه الاستضافة تأكيد على اعتزازنا بعمّال النظافة، وتكريمهم والإشادة بعملهم المشرّف الذي يدعو للافتخار، حيث يضطلع أبناء العراق وشبابه بمسؤولية تأمين ما تستحقه بغداد من مظهر نظيف وحفاظ على جمالها.

وأكد السيد السوداني أن نظافة العاصمة مسؤولية كل القطاعات الخدمية، وتحتاج إلى المزيد من التطوير، خاصة ما يتعلّق بتدوير النفايات، إذ سيجري التعاقد قريباً مع إحدى الشركات المختصة بهذا المجال، فضلاً عن أهمية تقديم العاصمة بوجه يليق بتاريخها وسمعتها.

واستمع سيادته إلى مشاكل العاملين، وأهم العقبات الإدارية والتشغيلية التي يواجهها عدد منهم، ووجه بإزالتها، وتابع سير تنفيذ ملف استحقاقات الأراضي المخصصة للعاملين في أمانة بغداد، كما استفسر من الحضور عن مستوى تعاون الأهالي معهم في الحفاظ على النظافة التي وصفها بأنها مسؤولية تضامنية، يتحمل المواطن نصيبه منها، لتبقى العاصمة وجهاً حضارياً أمام الزائرين، خاصة في الدوائر البلدية التي تشهد زخماً إضافياً في أيام المناسبات الدينية والزيارات.

شاهد أيضاً

أردوغان يصل الى بغداد في زيارة هي الاولى منذ 13 عاماً

صل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، إلى العاصمة العراقية بغداد في زيارة هي …

error: Content is protected !!